وجهة أوروبية مفاجئة تنتظر المغربي نصير مزراوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 10:17
المغربي نصير مزراوي يقترب من مغادرة صفوف بايرن ميونخ الألماني (Instgram/nousmaz97)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المغربي نصير مزراوي مدافع بايرن ميونخ، قريبًا من الرحيل عن صفوف العملاق البافاري، بالتزامن مع ظهور وجهة مفاجئة تسعى للظفر بخدمات المدافع البالغ من العمر 26 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

حسب صحيفة "Aspor" التركية، يتردد اسم المغربي نصير مزراوي ضمن قائمة اللاعبين المقترحين لتعزيز صفوف غلطة سراي خلال ميركاتو الصيف المرتقب، بعد موسم مميز عاشه الفريق توج خلاله بلقب الدوري التركي للمرة الرابعة والعشرين في تاريخه.

ويرغب أوكان بوروك مدرب غلطة سراي في تعزيز قدرات فريقه الدفاعية من أجل الظهور بمستوى متميز في التصفيات الخاصة بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

غلطة سراي يرغب في التعاقد مع المغربي نصير مزراوي

يسعى غلطة سراي إلى إعادة ترتيب أوراقه من أجل موسم أكثر تميزًا، عبر الاعتماد على نجوم المنتخب المغربي في المنافسات المختلفة، بعد أن أنهى الدوري التركي بصورة تاريخية الموسم المنصرم، إثر حصد اللقب بعد الوصول إلى 102 نقطة.

يأتي ذلك من خلال التعاقد مع مزراوي، والاحتفاظ بخدمات حكيم زياش بصورة دائمة، والظفر بصفقة سفيان أمرابط الذي يسيطر الغموض على مستقبله مع مانشستر يونايتد.

ويدرك غلطة سراي صعوبة المهمة المتمثلة في التعاقد مع المدافع المغربي، خاصة أن بايرن ميونخ يشترط الحصول على 30 مليون يورو نظير التخلي عن خدماته، فيما يبدو أن الفريق التركي قادر على دفع 20 مليون يورو فقط نظير إتمام الصفقة.

ولا تبدو فكرة استعارة خدمات مزراوي متاحة، خاصة أن الفريق الألماني يرغب في توفير الأموال لإتمام الصفقات التي يحتاجها مدربه الجديد فينسنت كومباني، والتي دفعت العملاق البافاري لوضع قائمة تضم 7 لاعبين يسعى للتخلص منهم هذا الصيف.

وانضم نصير مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022 في صفقة انتقال حر، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض 55 مباراة مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات، فيما تبدو عدة أندية مهتمة بالحصول على خدماته ويتقدمها يوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر أن المدافع المغربي نصير مزراوي خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

شارك: