والد علي الحمادي يكشف حقيقة غياب نجله عن معسكر منتخب العراق

2022-05-23 23:29
التشيكي ميروسلاف سوكوب مدرب منتخب العراق الأولمبي (يسار الصورة) وإلى جانبه علي الحمادي لاعب منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد والد لاعب بروملي الإنجليزي، علي الحمادي، على تصريحات مدرب منتخب العراق الأولمبي، التشيكي ميروسلاف سوكوب، والتي هاجم بها نجله على خلفية عدم انضمامه لقائمة الفريق التي ستشارك في منافسات كأس آسيا تحت سن 23 عاما، والتي ستقام في أوزبكستان مطلع شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وقال إبراهيم الحمادي في تصريحات خاصة للقناة الرابعة الرياضية: "ليس لائقاً بمدرب محترف أن يستهزئ باللاعب ويقول هو ليس رونالدو، ويلعب في دوري الدرجة الخامسة، كما أود توضيح أن اللغة الإنجليزية لسوكوب سيئة للغاية، وهذا ما شكل صعوبة في الاتصال الأخير بينهما، ولهذا استعان نجلي علي بمدير أعماله لكي يفهمه بالضبط ما الذي يريده المدرب، وليس صحيحاً أن علي طلب أن يتم التواصل حصراً مع مدير أعماله. أتحدى مدير المنتخب مهدي كريم أن يظهر إيميلات بينه وبين مدير أعمال ابني".

وأضاف: "إصابة علي مؤكدة ومثبتة في التقارير الطبية، وشارك في المباراة الأخيرة مع فريق بروملي في بطولة كأس التحدي الإنجليزي تحت تأثير الإصابة، والدليل أن المباراة منقولة تلفزيونياً، وكان واضحاً دخول الجهاز الطبي باستمرار لمعالجة علي أثناء المواجهة".

وأكد أن نجله مستعد للمجيء إلى العراق لإجراء فحص طبي بإشراف طبيب المنتخب في حالة عدم الاقتناع بالتقارير الإنجليزية، وذلك لإثبات مصداقية ابنه، مضيفا إلى أن نجله سيرسل التقارير الطبية إلى إدارة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 24 مايو/ أيار.

وأوضح والد اللاعب علي الحمادي أن مدير المنتخب العراقي مهدي كريم، تواصل معه بشكل مباشر في الأيام القليلة الماضية، مؤكداً أنه أخبره بأن نجله مصاب ولا يستطيع المشاركة في بطولة آسيا المقبلة.

وختم والد علي الحمادي حديثه بالقول: "علي ابن العراق، وهو اختار أن يمثل منتخب بلده، ولن تؤثر هذه المشكلة مع المدرب التشيكي على مستقبله مع المنتخب الوطني، فهو جندي من جنود العراق، ولم ولن يتهرب من المسؤولية، مهما حاولوا رميه بالحجارة".

شارك: