هيكتور كوبر يعلق بسخرية على مواجهة المغرب في الدور الفاصل

2022-01-23 12:46
الأرجنتيني هيكتور كوبر يرشح مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، عن تخوفه من مواجهة المنتخب المغربي، في مبارة الدور الفاصل من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وذلك بعدما أوقعتهم القرعة وجها لوجه للمنافسة على مقعد في المونديال.

وعلق كوبر بسخرية على مواجهة المنتخب المغربي، قائلا: "لقد ذهبت إلى المرحاض 4 مرات بعد معرفتي بمواجهة المغرب في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا لنهائيات كأس العالم 2022".

وتابع المدرب السابق لمنتخب مصر في تصريحات، قائلا: "علمت أن هناك ارتياحا لدى المنتخب المغربي بمواجهة الكونغو الديمقراطية، وهذا الأمر يشجعنا أيضا على تقديم مباراة جيدة.. سنرى حينها كيف سنلعب أمام منتخب المغرب، ونسبة حظوظنا في التأهل لمونديال قطر 2022".

وعن حظوظ المنتخب المصري في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات المونديال، أوضح قائلا: "مصر لديها فرص كبيرة في التأهل إلى المونديال، وهذا يأتي بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه المنتخب السنغالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون".

وجرت قرعة الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022" أمس السبت 22 يناير/ كانون الثاني، وقد أسفرت عن مباريات من العيار الثقيل من أجل تحديد المنتخبات الإفريقية الخمسة التي ستذهب إلى الحدث العالمي المنتظر.

وأسفرت القرعة عن مواجهات من العيار الثقيل للمنتخبات العربية، حيث تلعب الجزائر أمام الكاميرون، وتصطدم مصر مع السنغال، ويواجه المغرب منتخب الكونغو الديمقراطية، وتلتقي تونس مع مالي، فيما تلعب نيجيريا ضد غانا.

شارك: