هل يُحضّر تفينتي الهولندي لإمكانية رحيل الجزائري زروقي؟

2022-06-15 17:06
الجزائري رامز زروقي لاعب نادي تفينتي الهولندي ينتهي عقده مع ناديه في صيف عام 2024 (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي تفينتي الهولندي في التوقيع للنجم النرويجي الواعد، ماتياس كجولو (20 عامًا)، قادمًا من نادي إيندهوفن، بعقد يمتد لثلاثة مواسم كاملة، تحسبًا لما وصفه موقع "تفينتي فانس" الهولندي، لاحتمال رحيل الدولي الجزائري، رامز زروقي، هذا الصيف تبعًا للعروض الكثيرة التي وصلته في الفترة الماضية.

وقدّم الدولي الجزائري، حسب متابعين، مستويات جيّدة مع نادي تفينتي في الدوري الهولندي، وأسهم في احتلاله للمركز الثالث في الترتيب النهائي لموسم 2021/22، ويصنف المحللون لاعب الوسط الجزائري في خانة أبرز اللاعبين في الدوري الهولندي "الأرديفيسي" وأحد أهم الركائز في نادي تفينتي.

وقال موقع "تفينتي فانس" المختص في متابعة أخبار النادي الهولندي، إن إدارة الفريق قررت ضم اللاعب النرويجي الواعد في خطوة استباقية تحسبًا لإمكانية مغادرة رامز زروقي الفريق هذا الصيف، ورصد اللاعب الجزائري على رادار بعض الأندية الفرنسية واليونانية، كما كشفت عنه وسائل إعلام هولندية في وقت سابق.

وكان زروقي (24 عامًا) مدد عقده مع نادي تفينتي شهر مارس/ آذار الماضي إلى صيف عام 2024، من أجل تأمين الحصول على أفضل عرض مالي ممكن، حسب محللين، في حال قرر بيعه هذا الصيف، على اعتبار أن عقده القديم كان ينتهي صيف عام 2023.

رامز زروقي جدد عقده مع تفينتي الهولندي في مارس الماضي حتى صيف عام 2024

واستبعد المحلل الرياضي الهولندي، ريني فاغيلار، أن ينجح ماتياس كجولو، في تعويض رامز زروقي في ظرف قصير، مشيرًا إلى أنه بحاجة لوقت أطول حتى يفرض نفسه في نادي تفينتي وينجح في القيام بالأدوار الهامة، التي يؤديها نجم المنتخب الجزائري.

وقال فاغيلار في تصريحات لموقع "فوتبال جيد" الهولندي تعليقًا على قدرة الصفقة الجديدة لنادي تفينتي لتعويض رامز زروقي: "إذا أرادوا ذلك؛ فعليهم البحث عن لاعب أفضل"، في إشارة، حسب متابعين، إلى أن النجم النرويجي الواعد لن يكون بمقدوره تعويض الدولي الجزائري.

وتابع: "كجولو ليس بعيدًا عن المستوى العالي؛ لكنني أرى أنه حل مستقبلي"، وزاد: "سيحتاج إلى بعض الوقت من أجل فرض نفسه مع الفريق؛ لكن لتعويض زروقي.. فهذا الأمر أكبر من قدراته حاليًا".

شارك: