هل يوافق مدرب بالميراس على قيادة النصر السعودي؟

2021-11-29 12:33
المدرب البرتغالي أبيل فيريرا حصد مع بالميراس لقب كأس ليبرتادوريس 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي التركي، أكرم كونور، أن إدارة نادي النصر السعودي تحاول إقناع البرتغالي أبيل فيريرا، مدرب بالميراس البرازيلي، بتولي قيادة الفريق النصراوي خلال الفترة المقبلة.

وحصد أبيل فيريرا مع بالميراس مؤخرًا لقب كأس ليبرتادوريس 2021، للمرة الثانية على التوالي، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فلامنغو بهدفين مقابل هدف وحيد يوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وحضر المدرب البرتغالي إلى بالميراس في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، ويرتبط مع النادي الناشط في الدوري البرازيلي بعقد حتى يونيو/ حزيران 2022.

النصر السعودي يبحث عن مدرب بعد الإطاحة بالبرتغالي بيدرو إيمانويل

أعلن النصر الأربعاء 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من منصبه، بعد أقل من شهر ونصف الشهر على تعيينه خلفا للبرازيلي مانو مينيزيس.

وبحسب الإعلامي التركي، أكرم كونور، فإن أبيل فيريرا مرشح بقوة لتدريب النصر، حيث أوضح عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن النادي السعودي يحاول إقناع المدرب البرتغالي بقيادة الفريق، دون الكشف عن تفاصيل مالية حول العرض النصراوي.

وجاءت إقالة بيدرو إيمانويل بعد خروج النصر من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من مواطنه وغريمه التقليدي الهلال 1-2، وكذلك تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري السعودي.

ويحتل النصر حاليا المرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، من 5 انتصارات وتعادلين و4 خسائر، علما بأن للفريق مباراتين مؤجلتين.

أهم أرقام المدرب أبيل فيريرا المطلوب في النصر السعودي

  • خاض مع بالميراس 105 مباريات بكل المسابقات؛
  • فاز في 55 مباراة؛
  • تعادل في 21 لقاء؛
  • تلقى الخسارة 29 مرة؛
  • حصد لقب كأس ليبرتادوريس مرتين، وكأس البرازيل مرة.
أبيل فيريرا قاد بالميراس لحصد لقب كأس ليبرتادوريس من جديد
شارك: