هل يهز بن ناصر عرش محرز في البريميرليغ؟

2022-12-05 17:03
اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي أحد أكثر اللاعبين طلبًا لدى كبار الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفق ما أوردته العديد من وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية خلال الساعات الماضية، ما يرشحه ليكون اللاعب الجزائري الثالث في "البريميرليغ" إلى جانب رياض محرز وسعيد بن رحمة نجمي "الستيزنز" و"الهامرز".

وأكدت العديد من المصادر الإعلامية الإيطالية أن بن ناصر (25 عامًا) بات مطلوبًا لدى أندية أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد، التي تتفاوت في درجة الاهتمام به من الاستفسار من وضعيته التعاقدية مع ميلان، إلى الاستعداد لتقديم عرض مالي لضمه، كما حدث مع نادي تشيلسي أكثر الأندية الإنجليزية اهتمامًا بلاعب خط الوسط الواعد.

ويصنف متابعون نجم منتخب الجزائر في خانة أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي الذي يلعب فيه منذ صيف عام 2018، عندما كان لاعبًا في نادي إمبولي قبل أن ينتقل صيف عام 2019 إلى نادي ميلان، الذي توّج معه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد غياب عن منصة التتويج استمر لأزيد من عقد كامل.

ويتوقع متابعون أن ينجح بن ناصر في خطف النجومية من محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما رفع الأخير لواء اللاعبين الجزائريين في "البريميرليغ" منذ عام 2016 عندما توج باللقب مع ليستر سيتي وجائزة أفضل لاعب في المسابقة لذات العام، قبل أن يواصل توّهجه مع مانشستر سيتي ويحصل معه على 3 ألقاب أخرى بالمسابقة، ليغدو النجم الجزائر الأكثر شهرة في إنجلترا إعلاميًا وجماهيريًا.

ولم ينجح سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام، في خطف النجومية من محرز رغم أنه يلعب مع النادي اللندني منذ خريف عام 2020، حيث عانى العديد من المشكلات لإثبات وجوده في تشكيلة المدير الفني، الاسكتلندي ديفيد مويز، في حين يرى محللون أنه لم يظهر بالمستويات التي توازي مهاراته الفنية الكروية الخالصة.

ويرشح متابعون بن ناصر للتألق في البريميرليغ، بالنظر لمستوياته الكبيرة مع ميلان وامتلاكه لهامش تطور مهم في مشواره الكروي، خاصة أنه سبق له التعرف على الثقافة الكروية الإنجليزية في بداية مشواره الكروي عندما كان لاعبًا في نادي أرسنال، ما يجعل تقمصه لدور النجم الجزائري الأول مسألة وقت فقط، حسب محللين.

عروض من كبرى الدوريات الإنجليزية  لإسماعيل بن ناصر 

وخطف بن ناصر النجومية من محرز لدى الجماهير الجزائرية التي باتت تتغنى بكل ما يقوم به نجم نادي ميلان الإيطالي داخل الملعب وخارجه، داعية باقي نجوم المنتخب الجزائري إلى الاقتداء به، واصفة إيّاه باللاعب الأكثر قتالية مع "الخضر" وأرفعهم أخلاقًا وأكثرهم انتظامًا في المستوى.

شارك: