هل ينقذ توتنهام الجزائري عيسى ماندي من دكة فياريال؟

2022-06-09 14:11
أرشيفية- من مشاركة الجزائري عيسى ماندي مع فياريال الإسباني في مباراة ودية ضد ليستر سيتي الإنجليزي العام الماضي 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يسعى بقوة للتعاقد مع مدافع فياريال، الإسباني باو توريس هذا الصيف، وهو ما قد يمنح المدافع الجزائري عيسى ماندي الفرصة للمشاركة بصورة أكبر مع فريق "الغواصات الصفراء" خلال الموسم المقبل 2022-23، بحسب ما أشار إليه مراقبون.

ويعاني ماندي من قلة المشاركات بصورة أساسية مع فياريال منذ انضمامه لصفوف الفريق صيف العام الماضي 2021، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال بيتيس، وهو ما أثّر، حسب متابعين، على مستوياته مع المنتخب الجزائري.

ويرتبط المدافع الجزائري مع فياريال بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2025، وشارك ماندي في 22 مباراة فقط مع فياريال هذا الموسم 2021-22 في مختلف المسابقات، منها 17 مواجهة في الدوري الإسباني، وكثيرا جلس على دكة البدلاء.

رحيل باو توريس يمكن أن يساعد عيسى ماندي في فياريال

ويعتمد مدرب فياريال، الإسباني أوناي إيمري، بصورة أساسية في خط الدفاع، على باو توريس الذي خاض 33 مباراة في الدوري الإسباني "لا ليغا" هذا الموسم، ومن بعده المدافع الإسباني المخضرم راؤول ألبيول الذي لعب 28 لقاء في الدوري الإسباني بالموسم ذاته.

عندما سجل عيسى ماندي باكورة أهدافه في الدوري الإسباني بقميص فياريال

وفي حالة نجاح توتنهام في التعاقد مع توريس هذا الصيف، فإن ذلك قد يُسهم في إنقاذ ماندي (30 عامًا) من دكة بدلاء فياريال، ومشاركته في التشكيلة الأساسية بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما أوردته "ديلي ميل"، فإن النادي اللندني، المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، يسعى لإقناع فياريال ببيع توريس صاحب الـ25 عامًا، مقابل الاستغناء لهم عن لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، الذي أُعير لفياريال الموسم الماضي (2021-22)، وقدم مردودا لافتا مع الفريق.

شارك: