هل ينجح المصري النني في تجديد عقده مع أرسنال؟

2022-04-25 11:56
لاعب أرسنال الإنجليزي، المصري محمد النني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، المصري محمد النني، رغبته في تمديد عقده مع النادي لمواسم إضافية، وذلك على الرغم من مشاركته في 12 مباراة فقط خلال الموسم الجاري. 

ودخل النني التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ساعد فريقه في تحقيق انتصارين مهمين على تشيلسي 4-2 في معقله "ستامفورد بريدج"، ثم على مانشستر يونايتد 3-1 على ملعب "الإمارات"، وظهر النجم المصري بشكل مميز، وساعد فريقه في تحقيق انتصارين، بعد أن قدّم جهدًا كبيرًا في خط الوسط، حيث ساند الدفاع والهجوم على حد سواء.

وينتهي عقد لاعب المنتخب المصري، الذي انضم إلى آرسنال قادمًا من بازل السويسري في 2016، بنهاية يونيو/ حزيران المقبل. وترى مصادر إعلامية إنجليزية، أن استمرار مشاركة النني في التشكيل الأساسي ومساعدة الفريق على الفوز والتأهل لدوري أبطال أوروبا، قد يدفع النادي اللندني لمنحه عقداً جديداً. وعلق النني على وضعيته مع النادي، قائلًا: "إذا قال أرسنال نريدك فلا أعتقد أني سأرحل. هذه عائلتي لمدة ست سنوات وأنا أحب هذا النادي".

وتابع النني: "أحب دائمًا التحديات وتقديم 100 بالمئة من جهدي طوال الوقت. أنا لا أحدد مَن سيلعب، لكنني أواصل العمل في المران لإظهار مدى جودتي وحتى أجعله (المدرب ميكل أرتيتا) يعتمد عليَّ". وأضاف: "إذا لم ألعب، فإنني أواصل العمل حتى أحصل على فرصة".

مضيفًا: "لقد قال المدرب إنه علينا أن نؤمن بما نفعله، وألّا نغير أيَّ شيء لأننا نلعب بشكل جيد، وذلك على الرغم من أننا كنا نخسر بعض المباريات في الفترة الماضية. بعد مباراة تشيلسي، رأينا أن طريقة إيماننا ببعضنا البعض تساعدنا في الفوز".

ونجح أرسنال أخيرًا في العودة من بعيد وتقدم نحو المركز الرابع على لائحة البريميرليغ بـ60 نقطة، متقدمًا على توتنهام الخامس 58 نقطة، ومان يونايتد السادس 54 نقطة، وذلك قبل خمس جولات على نهاية الدوري الإنجليزي، وسيواجه أرسنال مباراةً صعبةً جديدةً، وهذه المرة أمام فريق لندني آخر، هو وست هام يونايتد الذي يحتل المركز السابع (52 نقطة) ضمن الجولة 34 يوم الأحد 1 مايو/ أيار المقبل.

شارك: