هل ينتقل إلى مانشستر يونايتد؟ دي يونغ يخبر برشلونة بقراره

2022-06-30 02:07
أرشيفية- الهولندي فرينكي دي يونغ متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن اقتراب انهيار صفقة انضمام متوسط ميدان برشلونة الإسباني، اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وذلك بسبب رغبة اللاعب صاحب الـ25 عاما في البقاء رفقة النادي الكتالوني.

وسبق لتقارير صحفية أن أشارت إلى توصل ناديَي مانشستر يونايتد وبرشلونة لاتفاق يقضي بانضمام دي يونغ إلى النادي الإنجليزي، نظير 56 مليون جنيه إسترليني بخلاف المتغيرات.

لكنه، ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "مترو" البريطانية، نقلا عن صحيفة "سبورت"، فإن دي يونغ لا يرغب في الرحيل عن برشلونة، ويتمسك بالبقاء صحبة البلوغرانا في الموسم الجديد 2022-23، رغم الضغوط الممارسة عليه للرحيل، وقالت "سبورت" إن دي يونغ أبلغ إدارة برشلونة بقراره.

في سياق متصل، أشارت تقارير صحفية إلى حالة من التوتر تُخيم على مفاوضات انتقال دي يونغ "المُحتمل" إلى مانشستر يونايتد، مع شعور اللاعب بالشك تجاه وكيل أعماله الساعي لإتمام الصفقة، رغم رغبة اللاعب في الاستمرار رفقة برشلونة.

ويحلم قادة برشلونة بإنهاء صفقة دي يونغ سريعًا؛ لمساعدة النادي في وضعه الاقتصادي ودعم ميزانيته؛ من أجل البدء في جلب أسماء جديدة، ويعتمد مسؤولو برشلونة على أموال صفقة دي يونغ من أجل الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، بحسب ما يشير إليه مراقبون.

ويُعد فرينكي دي يونغ عضوًا بارزًا في المنظومة التي يرغب مدرب مانشستر يونايتد الجديد، الهولندي إريك تين هاغ، في بنائها، وفقا لمتابعين.

يُذكر أن دي يونغ سبق له العمل تحت قيادة تين هاغ في أياكس أمستردام الهولندي، قبل انضمام لاعب الوسط إلى برشلونة عام 2019.

شارك: