هل يلعب لقاء العودة أمام سان جيرمان؟ ليفاندوفسكي يرد!

2021-06-08 09:01
مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يُعاني من الإصابة (Getty)
Source
+ الخط -

افتقد فريق بايرن ميونيخ لخدمات هدافه المميز روبرت ليفاندوفسكي، خلال مواجهة أمس الأربعاء، 7 أبريل/نيسان، أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهزيمة الفريق البافاري على ملعبه 2-3.  

وتحدث ليفاندوفسكي عن موقفه من المشاركة في مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان، حيث أكد لشبكة قنوات "سكاي سبورتس" أنه لن يلعب اللقاء، وأن الوقت ما يزال مبكرًا لعودته.  

وكان المهاجم البولندي قد أصيب بالتواء في الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في النافذة الدولية أواخر الشهر الماضي، وتم الإعلان أن "ليفا" سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.  

وغاب أفضل لاعب في العالم لعام 2020 عن مواجهة بايرن ميونيخ أمام لايبزيغ، في قمة الدوري الألماني الأسبوع الماضي، والتي حسمها الفريق البافاري لصالحه بهدف دون رد، ليبتعد بفارق سبع نقاط في الصدارة ويقترب من اللقب التاسع على التوالي.    

وجاءت الإصابة صادمة لهداف بايرن ميونيخ، قبل ثماني جولات من نهاية الدوري الألماني، حيث كان يرغب في معادلة أو تجاوز رقم الأسطورة، غيرد مولر في عدد الأهداف التي أحرزها خلال موسم واحد من الدوري الألماني، بعد أن سجل 40 هدفًا في موسم 1971-1972.    

 واستطاع ليفاندوفسكي هز الشباك 35 مرة خلال 26 مباراة له هذا الموسم في الدوري الألماني، وكسر رقمه القياسي الشخصي بعد أن أحرز 34 هدفًا في الموسم الماضي.

شارك: