هل يلعب رونالدو للنصر وميسي للهلال الموسم القادم؟

2022-12-04 01:17
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت تقارير صحفية عالمية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يتمنى رؤية البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي يلعبان في الدوري السعودي.

وذكر الصحفي الإيطالي رودي غاليت أن نادي الهلال السعودي يدرس التعاقد مع  ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية عقده.

ونشر غاليت تغريدة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال فيها: "وفقًا لمصادر قريبة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنهم يرغبون في وجود كريستيانو رونالدو وميسي معا في الدوري السعودي".

وأضاف في تغريدته: "النصر بدأ فعلياً مرحلة التفاوض مع رونالدو، بينما نادي الهلال سيعمل على فتح قنوات الاتصال مع الأرجنتيني ميسي".

وسيبدأ نادي الهلال بتجهيز عرضٍ لنجم برشلونة السابق، للتعاقد معه في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

ويملك ميسي خيارات عدة بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي مع نهاية الموسم الحالي، منها تجديد عقده لمدة موسم آخر أو الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي أو الموافقة على عرض الهلال أو ربما العودة لبرشلونة.

وبحسب تقارير إعلامية مختلفة، فإن نادي النصر قطع شوطًا كبيرًا للتعاقد مع رونالدو لمدة موسمين ونص، مقابل مبلغ مالي كبير يتجاوز 225 مليون دولار.

شارك: