هل يغيب الجزائري بن رحمة عن نهائي دوري المؤتمر؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 17:11
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية معاقبة 4 من لاعبي وست هام يونايتد الإنجليزي بالإيقاف عن المشاركة في البطولات الأوروبية.

ويتعلق الأمر بكل من الجناح الجزائري سعيد بن رحمة، والمهاجم الجامايكي مايكل أنطونيو، والثنائي الإنجليزي ديكلان رايس وفلين داونز، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لمجلة "فور فور تو" البريطانية، نقلًا عن صحيفة "تلغراف"، فإن سبب الإيقاف المُحتمل يرجع إلى ما حدث عقب مباراة ألكمار الهولندي ووست هام، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي هذا الموسم 2022-23.

وحاول مشجعون منتمون لألكمار مهاجمة جزء من الملعب، كان مُخصصًا لعائلات وأصدقاء الوفد الخاص بوست هام، ما دفع اللاعبين الأربعة لمحاولة منع المشجعين عبر التصدي لهم.

ولم يتعامل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مع الواقعة بالتعاطف المُنتظر مع اللاعبين، ويظهر اليويفا في طريقه لمعاقبة اللاعبين الأربع (بن رحمة، أنطونيو، رايس، داونز)، وحسب "تلغراف"، فإن العقوبة قد تصدر بإيقاف الرباعي عن اللعب ببطولات الجامعة القارية.

لكن بن رحمة وزملاءه الثلاث سيكونون قادرين أولًا على الدفاع عن أنفسهم أمام لجنة تأديبية.

ورجحت "تلغراف" أن يؤخر الاتحاد الأوروبي قراراته بشأن لاعبي وست هام الأربع لما بعد إقامة المباراة النهائية لدوري المؤتمر.

ويلتقي وست هام مع فيورنتينا الإيطالي في نهائي دوري المؤتمر، يوم 7 يونيو/ حزيران المقبل، بالعاصمة التشيكية براغ.

وتأهل وست هام إلى المباراة النهائية؛ بتفوقه 3-1 على ألكمار في "مجموع المباراتين" بنصف نهائي البطولة القارية، فيما تأهل فيورنتينا إلى النهائي؛ بفوزه 4-3 على بازل السويسري.

شارك: