هل يعود محرز؟.. تعرف إلى التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

2022-08-12 15:00
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض مانشستر سيتي، يوم السبت 13 أغسطس/ آب، ثاني مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/23، عندما يستضيف على ملعب الاتحاد نظيره بورنموث، حيث يبحث عن تسجيل الفوز الثاني على التوالي، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا في الجولة الماضية على حساب وست هام 2-0 على الملعب الأولمبي بلندن.

وعرفت المواجهة الأولى لـ"السكاي بلوز" غياب الدولي الجزائري، رياض محرز، عن التشكيلة الأساسية، واكتفى بالمشاركة في آخر 3 دقائق فقط كبديل، في بداية طبق الأصل تقريبًا لتجربته الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما لم يكن خيارًا محوريًا لغوارديولا في المسابقة.

ويطرح قطاع كبير من الجماهير الجزائرية العديد من الأسئلة بخصوص مشاركة محرز أساسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، والبداية من مواجهة بورنموث يوم السبت، وهو الذي قرر تجديد عقده مع المان سيتي حتى عام 2025.

وتوقعت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية أن يواصل محرز الجلوس على دكة البدلاء أمام بورنموث، مشيرة إلى أن غوارديولا سيجدد الثقة في نفس التشكيلة الأساسية التي شاركت أمام وست هام، أي بإشراك فيل فودين على الجهة اليمنى بدلًا عن محرز، رغم أنه يفضل اللعب على الجهة اليمنى، التي احتلها جاك غريليتش رغم الانتقادات الإعلامية والجماهيرية المتنامية بخصوص مستوياته الفنية.

وقال موقع "سبورتس مول" الإنجليزي في تقرير له عن المواجهة المرتقبة لكتيبة بيب غوارديولا، إن قائد منتخب الجزائر مطالب بالقتال من أجل استرجاع مكانته الأساسية في مانشستر سيتي، خاصة في ظل تألق فيل فودين.

التشكيلة الأساسية المتوقعة لمانشستر سيتي في مباراة بونموث

  • حراسة المرمى: إيدرسون
  • خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز، وجواو كانسيلو
  • خط الوسط: رودري، إلكاي غوندوغان، كيفين دي بروين
  • خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينغ هالاند، وجاك غريليتش
شارك: