هل يضحي الأهلي بحسين الشحات من أجل هدفه القديم؟

2021-06-08 09:01
المصري حسين الشحات على طاولة اهتمامات نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في سوق الانتقالات (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن إدارة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي تستهدف التعاقد مع حسين الشحات، جناح الأهلي المصري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ووفقا لما أورده موقع "ذا ساوث أفريكان" الجنوب إفريقي، فإن الشحات يُعد واحدا من الأسماء المطروحة على طاولة صن دوانز الذي يسعى لتدعيم قائمته بلاعبين أجانب خلال نافذة الانتقالات القادمة.


ومنذ التحاقه بالأهلي، شتاء 2019، لم يظهر حسين الشحات بأفضل مستوياته، وسبق للدولي المصري صاحب الـ 29 عاما أن أكد حصوله على عرض من قادة صن داونز، للانتقال إلى بطل جنوب إفريقيا بدءًا من الموسم الرياضي القادم 2021-22.


ونوه الموقع الجنوب إفريقي بأن تعاقد صن داونز مع لاعبين أجانب قد يعني رحيل نجوم آخرين عن تشكيلة "البرازيليين"، على غرار قلب الدفاع الإيفواري بنغالي سوماهورو، والمهاجم الأوروغوياني جاستون سيرينو الذي مثل استقدامه هدفا بارزا لمسؤولي الأهلي خلال آخر موسمين من سوق الانتقالات.

ومؤخرا، أشار سيرينو إلى استمرار حلمه في ارتداء قميص الأهلي، وقال صاحب الـ 30 سنة في تصريحات صحفية: "من الجيد دائما أن يكون نادٍ كبير مثل الأهلي مهتما بي. أنا مركز جدا على مواصلة اللعب بصورة جيدة، وبعد ذلك، سنرى ما سيحدث. أود أن أشكر مشجعي الأهلي على محبتهم، وسيكون الأمر بمثابة التحدي الكبير حال تمكنت يوما ما من ارتداء هذا القميص".


وسجل حسين الشحات 5 أهداف وصنع 4 أخرى خلال 23 مباراة خاضها مع الأهلي هذا الموسم، وقد كان جزءًا من تشكيلة المارد الأحمر المُتوجة بثلاثية الموسم الماضي (الدوري المصري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا)، إلى جانب المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية "قطر 2020".


ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل، الموافق 15 مايو/أيار، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، قبل أن تتكرر مواجهة الفريقين إيابا، في جنوب إفريقيا، يوم 22 من الشهر نفسه.

شارك: