هل يشارك تاليسكا وأنسيلمو مع النصر السعودي أمام الوحدة؟

2021-10-10 11:35
النصر السعودي سيلتقي مع الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الجهاز الطبي في نادي النصر السعودي أن المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا يستطيع المشاركة في تدريبات الفريق، بداية من اليوم الأحد 10 أكتوبر/ تشرين الأول، وسيكون في أتم الجاهزية لخوض مباراة الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل 16 أكتوبر/تشرين الأول، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

هدف من أندرسون تاليسكا مع النصر في شباك أبها
 

ويُعتبر تاليسكا من أهم اللاعبين في تشكيلة النصر الحالية، منذ حضوره إلى صفوف النادي العاصمي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وقد تسببت الإصابة في غيابه عن تدريبات فريقه خلال الأيام الماضية، ولم يشارك في مواجهة أبها الودية يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت لصالح النصر بهدفين دون رد.

هدف آخر من أندرسون تاليسكا مع النصر في شباك أبها

أرقام البرازيلي أندرسون تاليسكا مع النصر السعودي

  • لعب 7 مباريات
  • أحرز 5 أهداف
  • صنع هدفين

موقف أنسيلمو دي مورايس من خوض مواجهة النصر مع الوحدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وفي سياق متصل، أكد الجهاز الطبي في نادي النصر أن لاعب الوسط البرازيلي، أنسيلمو دي مورايس، سيغيب عن مواجهة الوحدة القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضح التقرير الطبي أن محترف النصر يحتاج إلى أسبوع حتى يتعافى من الإصابة التي تعرض لها، وبعدها ستتم زيادة معدل لياقته قبل دخوله إلى التدريبات الجماعية.

وكان أنسيلمو قد انضم إلى النصر مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك مع الفريق النصراوي في مباراة الاتحاد، يوم السبت 18 سبتمبر/أيلول، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي انتهت بفوز اتحادي بنتيجة 3-1.

وجاءت مشاركة أنسيلمو، لاعب الوحدة السابق، في مباراة الاتحاد وهو غير جاهز من الناحية البدنية؛ ما تسبب في تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية.

أجمل لقطات أنسيلمو دي مورايس مع فريقه السابق الوحدة
 

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021
 

الوحدة الإماراتي X النصر السعودي؛
برسبوليس الإيراني X الهلال السعودي؛
جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي X أولسان هيونداي الكوري الجنوبي؛
بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي X ناغويا غرامبوس الياباني.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2021
 

يُنتظر إقامة مباراتي منطقة الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر إقامة مباراتي منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر على استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.


وستكون كافة المباريات المقبلة بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو المساعد "فار"، وستُقام المباراة النهائية للبطولة في السعودية يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: