هل يرحل كريستيانو رونالدو للعب في الدوري البرازيلي؟

2022-08-06 13:18
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد (Getty)

عمر علي

الفريق التحريري
Source
+ الخط -

يرغب نادي كورينثيانز البرازيلي في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد إبداء النجم البرتغالي رغبته في الخروج من قلعة "أولد ترافورد".

ويرغب رونالدو في الرحيل عن يونايتد والانضمام إلى فريق يمكنه من خوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فشل الشياطين الحمر في التأهل للمسابقة الأوروبية العريقة.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عبر حسابها الرسمي على "تويتر" تصريحات من دويليو مونتيرو ألفيس، رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي، إذ إنه يحلم بالتعاقد رونالدو وجلبه إلى الدولة الناطقة باللغة البرتغالية في قارة أمريكا الجنوبية.

رونالدو مطلوب في البرازيل

وقال ألفيس في تصريحات نقلتها "صن": "هذا صحيح، أريد فعلًا التوقيع مع رونالدو، لدي أحلام كبيرة، ربما يريد ويوافق على اللعب في البرازيل".

مستقبل غامض لرونالدو مع مانشستر يونايتد

وأصبح مستقبل رونالدو مع ناديه مانشستر يونايتد غامضًا، بعد حوالي شهر من السجال عقب تقديمه طلبًا من أجل الرحيل؛ لرغبته في اللعب بمنافسات دوري أبطال أوروبا التي سيغيب عنها يونايتد هذا الموسم.

وغاب اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات، عن معسكر الفريق الإعدادي في تايلاند وأستراليا، قبل أن يعقد جلسة مع إدارة النادي للسماح بالرحيل ودون التوصل لاتفاق، في ظل تمسك مانشستر يونايتد بوجوده مع الفريق.

وشارك رونالدو مع الفريق في مباراة رايو فايكانو الإسباني الودية، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي 31 يوليو/ تموز، وانتهت بالتعادل (1-1) حيث شارك في الشوط الأول، قبل استبداله ليغادر الملعب بعدها دون إذن مما أثار غضب المدير الفني الهولندي للفريق، إيريك تين هاغ، الذي انتقد موقفه.

ولم تصل أي عروض لكريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، رغم تواصل وكيله خورخي مينديز، مع العديد من الأندية أبرزها بايرن ميونيخ الألماني، إلى جانب الإسبانيَين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وتشيلسي الإنجليزي، إلا إنهم رفضوا الصفقة جميعًا.

شارك: