هل يرحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد؟

2022-06-30 14:18
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر عشاق كرة القدم، تحديد مستقبل لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال سوق الانتقالات الحالية، بعدما أشارت مجموعة من التقارير الدولية، إلى رغبة اللاعب في الرحيل بعد عام فقط، من انضمامه إلى النادي الإنجليزي.

وعبّرت مجموعة من الأندية عن رغبتها في ضم رونالدو إلى صفوفها، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، مستغلةً رغبته في الرحيل عن "الشياطين الحُمر".

وأنهى مان يونايتد موسم 2021-2022 خالي الوفاض، بعدما فشل في التتويج بأي بطولة واكتفى باحتلال المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة، وفقد فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، والتأهل إلى منافسات بطولة الدوري الأوروبي، ما يجعل انتقال كريستيانو رونالدو أمراً وارداً بشدة.

وأشارت مجموعة من التقارير إلى أن وكيل أعمال "الدون"، البرتغالي خورخي مينديز، يُجري محادثات مع مجموعة من الأندية الأوروبية، بشأن إمكانية رحيل اللاعب عن نادي مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت وسائل إعلام دولية، أن كريستيانو رونالدو غير راضٍ عن نشاط يونايتد في سوق انتقالات اللاعبين، خصوصاً أن الإدارة لم تُبرم أي صفقة حتى الآن، ما يزيد من احتمالات رحيله صيفاً، ليبحث عن وجهة أخرى قد تعيده إلى منصة التتويج بالألقاب مجدداً.

ما الأندية التي طلبت التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

وارتبط اسم اللاعب البرتغالي بمجموعة من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من بلوغه سن الـ 37 عاماً، إلّا أن العديد من الفرق تتنافس على ضم واحد من أفضل اللاعبين في العالم، أملاً في تدعيم صفوفهم، وربما صناعة التاريخ معه.

وحسب تقارير إعلامية دولية، فقد ارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى الأندية التالية:

  • روما الإيطالي
  • بايرن ميونيخ الألماني
  • إنتر ميامي الأمريكي
  • تشيلسي الإنجليزي
  • سبورتينغ لشبونة البرتغالي
  • إنتر ميلان الإيطالي

اهتمام سبورتينغ لشبونة باستعادة كريستيانو رونالدو

بعد 19 عاماً من مغادرة رونالدو نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي إلى مانشستر يونايتد، بات من الممكن الآن العودة إلى نادي طفولته والاعتزال هناك.

ولن يكون رونالدو أول لاعب من أبناء النادي يعود إلى لشبونة في السنوات الأخيرة؛ إذ يبدو أن عودة اللاعبين السابقين إستراتيجية يتبعها النادي البرتغالي.

وأكَّد رئيس نادي سبورتينغ، برونو دي كارفاليو، رغبته في عودة رونالدو إلى فريقه، قائلاً: "نعم، بلا شك، أود أن يُنهي رونالدو مسيرته هنا في منزله"، وأضاف: "إنه يمثل الكثير لنا، وسيكون أمراً جميلاً أن يُنهي مسيرته هنا.. إنه سفير عالمي، يتحدث عنّا دائماً بشكل جيد وعن مدى ولعه بنا".

وتابع: "نحن نبذل جهداً كبيراً مع بعض اللاعبين؛ لإعادتهم إلى النادي، لقد فعلنا ذلك بالفعل مع لويس ناني، الذي قضى موسم 2015/2014 على سبيل الإعارة في سبورتينغ، وسنفعل ذلك مرات عديدة".

شارك: