هل يخضع مبابي لعملية جراحية قبل تقديمه مع ريال مدريد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 21:30
الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد (X: Frenchteam)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مشاركة كيليان مبابي مع المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، بعد إقصاء الديكة في نصف النهائي على يد إسبانيا بهدف لاثنين سهرة الثلاثاء 9 يوليو/ تموز، أمام 62 ألف مشجع في مدرجات ملعب أليانز أرينا.

صنع كيليان هدف منتخب بلاده في الدقيقة التاسعة إلى زميله راندال كولو مواني الذي أحرز رأسية متقنة، غير أن منتخب لا روخا سرعان ما عاد في النتيجة وسجل هدفين متتاليين عبر لامين يامال وداني أولمو في الدقيقتين 21 و25 تواليًا.

الآن، أسدل اللاعب الستار على مشاركة مخيبة للآمال في اليورو، ويستعد للانضمام إلى معسكر ريال مدريد.

قبل انخراط اللاعب -الكاميروني الأب الجزائري الأم- مع ريال مدريد في جولته التحضيرية للموسم الجديد، لم تتضح الأمور بعد حيال ضرورة إجراء عملية جراحية في الأنف أم لا، خاصةً أنه لعب مباراة إسبانيا من دون قناع واقٍ على الوجه.

شاهد ملخص مباراة فرنسا وإسبانيا

هل يخضع مبابي لعملية جراحية؟

حسب يومية ماركا الإسبانية، فإن مبابي سيخضع لفحص طبي شامل في عيادات ريال مدريد خلال أيام قليلة، حيث سيحدد أطباء النادي مدى احتياجه إلى إجراء عملية جراحية في الأنف من عدمه، مع ملاحظة أن اللاعب سيغيب عن مباريات لوس بلانكوس الودية في الولايات المتحدة كإجراء وقائي، حيث سيلعب الفريق أمام ميلان وبرشلونة وتشيلسي، على النحو التالي:

  • ريال مدريد - مــــيـــــلان (31 يــولـيــــــــو)
  • ريال مدريد - برشلونة (2 أغسطس)
  • ريال مدريد - تشيلسي (6 أغسطس)
حفل تقديم كيليان مبابي يشهد بعض التجاوزات
الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد (Getty)


موعد تقديم مبابي مع ريال مدريد

ريال مدريد أصدر بيانًا رسميًا الأربعاء، قال خلاله: "يعلن النادي أنه سيتم تقديم لاعبنا الجديد كيليان مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو الثلاثاء المقبل 16 يوليو الساعة 12 ظهرًا، وسيوقع اللاعب مع الرئيس فلورنتينو بيريز عقدًا يربطه بالنادي لمدة 5 سنوات".

أول مباراة لمبابي مع ريال مدريد

مع غياب المهاجم الفرنسي عن مباريات الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة، فإن أول مباراة لمبابي مع ريال مدريد ربما تكون في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي يوم 14 أغسطس/ آب المقبل في الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو.

كيليان يفك عقدته الأوروبية أخيرًا

في نهائيات ألمانيا 2024، سجل مبابي هدفًا واحدًا وقدّم تمريرتين حاسمتين مع المنتخب الفرنسي من 5 مباريات خاضها، حيث فك أخيرًا عقدته وأحرز أول أهدافه على الإطلاق في كأس أمم أوروبا، بعد أن أخفق في التسجيل بالنسخة الماضية 2020.

وقال اللاعب الفرنسي لصحيفة ليكيب في أعقاب الإقصاء أمام إسبانيا: "إنها مشاركة فاشلة لي، لقد كانت بطولة صعبة حقًا، أردت مع المجموعة أن نكون أبطال أوروبا بطموح عال، لكن ذلك لم يحدث، لذلك هي مشاركة فاشلة".

ثم اختتم نجم باريس سان جيرمان السابق: "إنها أمور تحدث في كرة القدم، الآن ينبغي أن نتجاوز تلك المرحلة وننتقل إلى مرحلة أخرى، لقد كان الموسم طويلًا.. سآخذ راحة في الوقت الحالي من أجل استعادة نشاطي، ثم سأعود من جديد بكل طاقة".

شارك: