هل يحاول مهاجم النصر السابق "تحريض" تاليسكا على الرحيل؟

2023-01-26 18:03
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر الناقد الرياضي السعودي، محمد البكيري، أن المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر يشعر بحالة من الغضب بعد مغادرته نادي النصر السعودي وانتقاله إلى بشكتاش التركي؛ لإفساح المجال أمام "العالمي" لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضح البكيري من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن غضب أبو بكر ظهر في تصريحاته الأخيرة عبر وسائل الإعلام التركية التي أكد من خلالها أنه سيساعد زميله السابق في النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، على العودة إلى بشكتاش، في حال أراد تاليسكا الرحيل عن "فارس نجد".

وقال البكيري: "أبو بكر يحرّض تاليسكا على مغادرة النصر..  يبدو أن المحترف الكاميروني أبو بكر غاضب من الطريقة التي لفظه بها نادي النصر كمحترف في صفوفه قبل نهاية عقده. لقيد الأسطورة كريستيانو رونالدو مكانه. عندما وجه نداءً إلى زميله البرازيلي أندرسون بقدرته على إعادته إلى الدوري التركي".

وعاد أبو بكر في الميركاتو الشتوي الجاري إلى بشكتاش بعد عام ونصف العام من مغادرة إسطنبول، وكتب النادي التركي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "فينسينت أبو بكر رسميًّا نسر أسمر مرة أخرى!"، مشيرًا إلى عودة المهاجم عشية عيد ميلاده الحادي والثلاثين، بعد موسمين قضاهما مع نادي إسطنبول في 2016-2017 و2020-2021.

وكان المهاجم الكاميروني قد وجد نفسه في موقف غريب في بداية شهر يناير الجاري، عندما أنهى ناديه السابق النصر عقده، لتحرير أحد المراكز الثمانية المتاحة لديه لضمّ لاعبين أجانب وفق لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك لفتح المجال أمام تسجيل رونالدو الوافد الجديد.

وتواصلت لعبة المراكز عندما غادر المهاجم الهولندي فوتر فيغورست المُعار من بيرنلي الإنجليزي إلى بشكتاش، لينهي الموسم في مانشستر يونايتد لتعويض رحيل رونالدو نفسه عن "الشياطين الحمر"، ومن ثم، بات ممكنًا لأبو بكر العودة إلى النادي التركي الذي لم يحدد مدة العقد الجديد، لكن تقارير صحفية متنوعة ذكرت أن اللاعب وقّع عقدًا مع بشكتاش حتى يونيو/ حزيران 2025.

وانضم أبو بكر، صاحب الـ30 عامًا، إلى النصر في يوليو/ تموز 2021 في صفقة انتقال حر، وقد شارك الدولي الكاميروني مع "فارس نجد" في 39 مباراة بكل المسابقات، وأحرز 13 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: