هل يجبر توخيل زياش على الرحيل عن تشيلسي؟

2021-06-08 09:01
هل يرحل حكيم زياش عن تشيلسي بعد موسم واحد فقط؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زيّاش، يفكر في الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي بعد البدايات الصعبة في جنبات ملعب ستامفورد بريدج.

ولم يظهر الدولي المغربي المستويات المأمولة من قبل مشجعي الفريق، وخاض فقط 11 مناسبة منها 8 كأساسي، ومنعته المشكلات البدنية واللياقة من الاستعداد الأمثل للمباريات.

وفد زيّاش (26 عامًا) إلى تشيلسي طليعة الموسم الحالي قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، الذي سمح برحيله مقابل 40 مليون يورو، ويمتد تعاقده مع النادي اللندني إلى 2025.

لكن سوء حظّه العاثر قاده إلى الابتعاد عن أول 4 جولات من الموسم بسب إصابة في الركبة، ومع عودته سجّل هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين خلال 7 مباريات. قبل أن يبتعد 5 أسابيع أخرى بسبب الإصابة.

بعد أن تعافى زيّاش، لم يمنحه المدرب الجديد توماس توخيل الثقة، وأبعده عن قائمة الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة.. يقول اللاعب في مقابلة مع "Ziggo Sport" إن النصف الأول من الموسم كان صعبًا للغاية وإن الدوري الإنجليزي أقوى من الناحية البدنية والتخطيطية من نظيره الهولندي.

وكشفت تقارير مُقرّبة من أسوار تشيلسي أن توخيل يعد زيّاش ضمن فئة اللاعبين الاحتياط، ولهذا السبب أشركه في لقاء الكأس الأخير مع بقية اللاعبين الذين لا يشاركون كثيرًا. ويراقب ميلان ويوفنتوس الإيطاليان وضعية اللاعب للتفاوض معه في السوق الصيفي القادم.


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: