هل يتخلى التونسي السخيري عن حلم الطفولة من أجل رونالدو؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 21:36
التونسي إلياس السخيري المحترف في صفوف فريق كولن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحضر اسم لاعب الوسط الدولي التونسي إلياس السخيري، المحترف حاليًّا في صفوف فريق كولن الألماني، على طاولة عدة أندية أوروبية، تهدف للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يجدد نجم "نسور قرطاج" حتى الآن عقده مع كولن، والذي ينتهي يوم 30 حزيران/ يونيو المقبل، وبالتالي قد يصبح متاحًا في سوق الانتقالات الصيفية، في حالة عدم حصول تطورات جديدة في ملف التمديد خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر خاص لموقع "winwin"، اليوم الإثنين، عن مفاجأة تتعلق بمستقبل الدولي التونسي؛ إذ أشارت إلى أن العديد من الأسماء البارزة والمقربة من نادي النصر السعودي، عرضوا على مجلس إدارة النادي فكرة تعاقد الفريق مع السخيري خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت المصادر أن النصر لم يرد حتى الآن على فكرة استقطاب السخيري سواء بالإيجاب أو الرفض، وأنه لا توجد مفاوضات رسمية بين الطرفين، وذلك على الرغم من التأكيد على حاجة الفريق للاعب وسط مميز لتدعيم صفوف الفريق المُلقب بـ"العالمي"، قبل بداية الموسم المقبل.

ومن جهته، لم يحسم النجم التونسي مستقبله مع نادي كولن حتى الآن، ولو أن فرضية تمديد عقده لفترة إضافية تبدو صعبة التحقيق على أرض الواقع في ظل رغبة اللاعب في تحقيق حلم طفولته باللعب مع أحد الفرق الأوروبية التي تشارك في دوري أبطال أوروبا أو الانتقال لخوض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اسم السخيري خلال الأشهر الأخيرة بالانتقال إلى فرق أوروبية كبيرة؛ مثل أولمبيك ليون الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي ووست هام الإنجليزي، وذلك بحسب تقارير إعلامية ألمانية.

السخيري شارك في المباراة رقم 128 مع كولن ضد هوفنهايم

ولكن الطموحات الكبيرة التي يملكها نادي العاصمة السعودية، فضلا عن اللعب بجانب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قد يشجعان السخيري على اللعب في النصر حال التواصل معه بعرض رسمي.

شارك: