هل هناك أزمة في تفعيل بند شراء عقد محمد شحاتة ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 15:54
لاعب وسط نادي الزمالك محمد شحاتة (ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرجت أقاويل في الآونة الأخيرة تفيد بخشية مسؤولي نادي الزمالك من نية نادي طلائع الجيش تأخير عملية إتمام بند بيع عقد محمد شحاتة للنادي الأبيض لما بعد نهاية أولمبياد باريس.

وحسب تلك الأقاويل فإن طلائع الجيش يرغب في الانتظار إلى حين مشاركة اللاعب حتى يرتفع سعره ويحصل على عروض أكبر. وكان الزمالك قد ضم محمد شحاتة في يناير الماضي على سبيل الإعارة مع بند يسمح للأبيض بضمه بصفة نهائية مقابل دفع  10 ملايين جنيه بنهاية الحالي.

الكرة في ملعب الزمالك لتفعيل بند شراء عقد محمد شحاتة

في الحقيقة لا توجد أي أزمة في عملية تفعيل بند شراء عقد محمد شحاتة والقرار يعود للزمالك فقط بشأن ضمه من عدمه، فتسديد الزمالك لمبلغ 10 ملايين جنيه لنادي طلائع الجيش يعني ضم اللاعب بصفة نهائية.

حتى إن رفض الجيش استلام المبلغ، فالزمالك يحق له وضع المبلغ في خزينة اتحاد كرة القدم المصري لتفعيل بند شراء عقد اللاعب لمدة 4 سنوات أخرى.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ويحتل الفريق المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 28 نقطة، وذلك بعد خوضه 17 مباراة.

وتشهد الفترة الحالية توقفًا دوليًّا؛ حيث يلعب منتخب مصر ضد غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال، بعد أن تفوق الفراعنة على بوركينا فاسو مؤخرًا في الجولة الثالثة.

شارك: