هل قرر ميسي اللعب في السعودية بعد رفض التجديد مع سان جيرمان؟

2023-01-25 12:43
جانب من مواجهة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في موسم الرياض (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ازدادت حدة التكهنات بشأن إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب في الدوري السعودي، وذلك بعدما أكدت تقارير صحفية فرنسية رفضه تمديد عقده مع باريس سان جيرمان.

ورفض ميسي البالغ من العمر 35 عاماً، بصورة رسمية العرض المقدم من باريس سان جيرمان لتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الراهن.

وتوقع محللون أن هذا الرفض يأتي تمهيداً لإعلان اللاعب عن انتقاله رسمياً للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، بعد تلقيه عرضاً أسطورياً من الهلال السعودي يصعب رفضه من الناحية المالية.

ويرفض باريس سان جيرمان الاستسلام بهذا الشأن، حيث يستعد النادي الفرنسي لتقديم عرضه الثاني من أجل تجديد عقد ليونيل ميسي، لكن رفض الأخير لمحاولة النادي الفرنسي الثانية قد يعني اختياره اللعب في السعودية بصورة نهائية.

وسبق لنادي النصر السعودي النجاح في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد قرار اللاعب المتوج بالكرة الذهبية خمس مرات سابقة، بإنهاء مسيرته في أوروبا بحثاً عن تجربة جديدة.

وسرعان ما حاول الهلال السعودي إكمال التجربة التاريخية للدوري المحلي، من خلال التقدم بعرض رسمي لميسي، وسط معلومات تتحدث عن قيمة كبيرة في هذا العقد تصل إلى 400 مليون يورو.

وعلق إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم على هذا الأمر قائلاً: "في الوقت الحالي لا نعرف أي شيء عن إمكانية انتقال ليونيل ميسي للعب في السعودية، بالتأكيد نحن نرحب بوجوده في الدوري السعودي".

جدير بالذكر أن صراعاً كبيراً بين ميسي ورونالدو عاشته كرة القدم لسنوات طويلة، مما يعني أن هذه المنافسة الأسطورية قد تعود من جديد ولكن هذه المرة عبر بوابة المملكة العربية السعودية.

شارك: