هل تنازل النصر عن نسبة من الحضور الجماهيري أمام الهلال؟

2021-10-26 14:10
ملعب مرسول بارك احتضن قمة الهلال والنصر السعوديين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوز هلالي بهدفين مقابل هدف وحيد (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث عضو شرف نادي النصر السعودي، الأمير وليد بن بدر بن سعود، عن اتفاق حدث قبل مواجهة الغريم التقليدي الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، فيما يتعلق بنسبة الحضور الجماهيري في ملعب مرسول بارك.

وكان ملعب مرسول بارك قد استضاف لقاء الهلال والنصر مساء الثلاثاء 19 أكتوبر/ تشرين الأول، وانتهت المباراة بفوز هلالي بهدفين مقابل هدف وحيد، وتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وتم تقسيم المدرجات في ملعب مرسول بارك بالتساوي بين جماهير الهلال والنصر، حيث حصل كل فريق على نسبة 50% من تذاكر اللقاء.

رئيس النصر مسلي آل معمر وافق على تقسيم التذاكر مع الهلال

نشر عضو الشرف النصراوي، الأمير وليد بن بدر بن سعود، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أكد من خلالها أن هناك شائعة متداولة حول تنازل رئيس النصر، مسلي آل معمر، عن نسبة 90% كانت مُخصصة لجماهير فريقه في مباراة الهلال، وجعلها 50% للحضور الجماهيري.

وقال بن سعود: "المستضيف هو الاتحاد السعودي وتم الاتفاق بينه وبين الناديين على أن يتم تقسيم الملعب بينهما سابقا إذا التقيا بـ 50% سواء كانت في مرسول بارك أو في ملعب الأمير فيصل بن فهد"، مختتمًا بقوله: "ماذا سيكون موقفهم لو لُعِبت المباراة في ملعب الأمير فيصل بن فهد"!؟.

وتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في ثلاث سنوات، وسيتقابل مع بوهانغ في النهائي يوم الـ23 نوفمبر/تشرين الثاني في الرياض.

ملخص ما حدث في مباراة الهلال والنصر بنصف نهائي دوري أبطال آسيا

ترجم الهلال سيطرته على اللقاء أمام النصر بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الـ17 بواسطة المهاجم المالي موسى ماريغا، بعد كرة مرتدة سريعة بدأت مع الظهير الأيمن محمد البريك الذي مررها إلى بافتيمبي غوميز، ثم وصلت إلى ماريغا ليسددها قوية بيمينه في شباك النصر، ويُعلن تقدم الهلال بهدف دون رد.

قبل نهاية الشوط الأول تعرض لاعب النصر علي لاجامي، لطرد مباشر من الحكم الأسترالي كريستوفر جيمس، بعد تدخل عنيف على قدم المهاجم المالي موسى ماريغا.

وفي الدقيقة الـ50، نجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في إدراك هدف التعادل للنصر بعد ركلة ركنية نفذها عبد الفتاح عسيري ووضعها تاليسكا برأسه في شباك حارس الهلال عبد الله المعيوف، لتصبح النتيجة تعادلا إيجابيا بهدف لمثله.

مع الدقيقة الـ71، أعاد سالم الدوسري التفوق للهلال بعد مراوغة رائعة للاعب النصر وتسديدة بيمينه اصطدمت بالمدافع عبد الله مادو، وذهبت إلى الشباك النصراوية وسط مشاهدة الحارس وليد عبد الله.

وكاد ناصر الدوسري أن يُحرز هدف الهلال الثالث في الدقيقة الـ79، لكن تسديدة اللاعب اليسارية اصطدمت بالعارضة النصراوية، وبعدها أضاع عبد الرزاق حمد الله هدفا محققا في الدقيقة الـ89 بعد كرة عرضية من فينسنت أبو بك، لكن الكرة مرّت بجوار القائم.

بعدها مرت الدقائق الخمس من الوقت المحتسب بدل الضائع دون تغيير في النتيجة، ليحقق الهلال الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

شارك: