هل اشترى رياض محرز سيارة ودراجات بطريقة غير شرعية؟

2022-04-05 16:01
لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ورد اسم هداف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، في قضية زميله السابق في منتخب الجزائر، وليد مسلوب، المتهم في قضية غسيل وتبييض أموال في فرنسا، تورط فيها إلى جانب المتهم الرئيسي المتورط بدوره في قضايا الإتجار بالمخدرات.

وأكد موقع "بلاستينغ نيوز" في نسخته الفرنسية، الإثنين 4 نيسان/ أبريل، أن الدولي الجزائري السابق، وليد مسلوب، ذكر اسم رياض محرز خلال جلسة محاكمته في قضية تبييض أموال، واتهم الدولي الجزائري السابق في 7 مناسبات بتبادل سيارات فاخرة مع المتهم الرئيسي في القضية، وبلغ عددها حوالي 6 سيارات من علامات فاخرة.

ونقل الموقع المذكور إجابة مسلوب عن أسئلة القاضي، جاء فيها ذكره اسم رياض محرز زميله السابق في نادي لوهافر الفرنسي، والذي تربطه به علاقة صداقة قوية بعد أن تزاملا لفترة طويلة في النادي الفرنسي من 2011 إلى 2014، قبل أن يلعبا معاً في منتخب الجزائر، مؤكداً أنه باع سيارة ودراجات نّارية وساعة فاخرة، تعود لتعامله مع المتهم الرئيسي في قضية غسيل الأموال.

وجاء في التقرير، أن مسلوب أكد للقاضي بأنه باع سيارة أودي "أر أس 6" لصديق له يلعب في نادي مانشستر سيتي (رياض محرز)"، وهي السيارة التي ظهر بها قائد منتخب الجزائر في العديد من المرات في إنجلترا ولازال يملكها لحد الآن".

وتابع نفس المصدر التأكيد على أن مسلوب ومحرز تبادلا في صفقات أخرى، ثلاث دراجات نارية وساعة فاخرة من العلامة الشهيرة "رولكس"، ورغم ورود اسم قائد منتخب الجزائر في القضية، إلا أنه لم يتم اتهامه بأي تهمة في القضية التي أثارت الكثير من الجدل في فرنسا، لأن وليد مسلوب هو المتهم الرئيسي في القضية. يجدر الذكر أن رياض محرز يعشق السيارات الفاخرة والرياضية، وهو يملك بعض العلامات العالمية المعروفة منها.

اسم محرز مذكور في قضية مخدرات
شارك: