هل اختار صلاح اللاعبين لتسديد ركلات الترجيح بدلا من المدرب؟!

2022-01-27 09:07
محمد صلاح (وسط) يتحدث إلى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش (يسار) في مباراة كوت ديفوار ومصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهرت لقطات مُصورة اشتراك محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في وضع الترتيب النهائي للاعبين المسددين لركلات الترجيح من جانب الفريق المصري في المباراة ضد كوت ديفوار، الأربعاء 26 يناير/ كانون الثاني، والتي أُقيمت على أرضية ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن منافسات دور الـ 16 لنهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".


وبينما كان لاعبو مصر يستعيدون عافيتهم جراء المجهود البدني الكبير بعد مباراة ماراثونية امتدت 120 دقيقة، أظهرت اللقطات مناقشات "معتادة" بين المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مع مساعديه من أجل تحديد الأسماء النهائية للمسددين، في الوقت الذي ظهر فيه صلاح يسأل بعض اللاعبين عمن يريد التسديد.

وظهر نجم ليفربول الإنجليزي وكأنه يحدد الترتيب النهائي للاعبين المسددين، خصوصا عندما تقدم زميله محمد النني، طالبا منه تسديد إحدى ركلات الترجيح، ولكن النني رفض التسديد بشكل مفاجئ وهو ما أدهش صلاح. وتواصلت اللقطات عندما بدأ صلاح يعدد الأسماء أمام مدربه كيروش، قبل أن يؤكد البرتغالي ترتيب المسددين.

وسدد صلاح ركلة الترجيح الأخيرة، وحولها هدفا ليقود مصر لتحقيق الفوز 4-5 في ركلات الترجيح، بعد التعادل من دون أهداف (0-0) في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة.


يُذكر أن مصر، وبتجاوزها عقبة كوت ديفوار، حجزت مقعدها في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، لتضرب موعدا ناريا مع المغرب من أجل مقعد في المربع الذهبي للبطولة.

تحديد لاعبي مصر المسددين لركلات الترجيح في مواجهة كوت ديفوار
شارك: