هشام حنفي يحذر لاعبي الأهلي وينتقد صفقات الزمالك

2023-01-25 11:33
جانب من مباراة الأهلي مع فريق البنك الأهلي في الدوري المصري (Twitter/ ALAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر هشام حنفى نجم الأهلي ومنتخب مصر  السابق عن سعادته البالغة بفوز الأهلي الأخير في الدوري على فريق البنك الأهلي والابتعاد بصدارة جدول ترتيب المسابقة.

الأهلي فاز مساء أمس الثلاثاء على البنك الأهلي بهدف نظيف لمهاجمه العائد للتألق والتهديف محمد شريف، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة من 15 مباراة، ويوسع الفارق بينه وبين الزمالك  الذي يحتل المركز الخامس إلى 11 نقطة.   

وأضاف حنفي في تصريحات خاصة لـ winwin: "الأهلي حقق العديد من المكاسب بعد مباراة القمة أهمها عودة الثقة لمحمد شريف وتألق محمود عبد المنعم كهربا، ولا شك أن السويسري "مارسيل كولر" مدرب الفريق رجل ذكي ونجح في عملية التدوير بين اللاعبين منذ بداية الدوري". 

وتابع قائلاً: الأهلي لم يتراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي "سوبر" قبل انطلاق مونديال الأندية، والإدارة تضع اللمسات الأخيرة على صفقة هداف من العيار الثقيل سيعلن عنها قبل سفر الفريق إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية.  

وتحدث حنفي عن حامل اللقب وأسباب تعثره قائلاً: "أغلب صفقات الزمالك لم تصنع الفارق باستثناء نبيل عماد "دونغا" وعمرو السيسي -لاعبا خط الوسط- لكن المعاناة الحقيقية في خط الهجوم، وأعتقد أن مهاجم فريق البنك الأهلي، ناصر منسي، الصفقة الأنسب لتدعيم هجوم الزمالك بعد ضياع صفقة جون إيبوكا الذي انضم إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة من سيراميكا كليوباترا". 

واختتم حنفي تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي بات الأقرب لاسترداد لقب الدوري المحلي الغائب عنه منذ موسمين، مؤكداً على ضرورة تعامل لاعبيه ومدربه بنفس الجدية والحذر مع كل المباريات المتبقية لتجنب مفاجآت الساحرة المستديرة.

شارك: