هشام بوشروان: كنت وراء ضم موهبة الترجي وهذا ما يحتاجه الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 14:12
هشام بوشروان يمتلك ذكريات مميزة مع الترجي الرياضي التونسي (Facebook/ EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحظى هشام بوشروان نجم منتخب المغرب السابق، بمكانة كبيرة لدى مسؤولي وجمهور الترجي الرياضي التونسي الذي تألق بقميصه قبل أعوام، ويُعد من بين أبرز المحترفين الذين لعبوا لوصيف بطل أفريقيا في آخر 20 عامًا من تاريخ النادي.

وتُوج بوشروان بكأس تونس مرتين والدوري المحلي مع الترجي الرياضي ما بين موسمي 2006 و2008، ليكتب تاريخًا ما زال يتذكره الجمهور التونسي حتى الآن، رغم لعبه لأندية كبيرة مثل الرجاء البيضاوي واتحاد جدة السعودي وليل الفرنسي والأهلي القطري.

ويشغل بوشروان مهمة المدير الرياضي لفريق الرجاء البيضاوي هذا العام، حيث يُشرف على جميع الفئات العمرية للفريق الأخضر، بالتنسيق مع المدير الفني للفريق الأول، الألماني جوزيف زينباور.

هشام بوشروان يكشف كواليس ضم موهبة الترجي

وفي سياق متصل، قال هشام بوشروان في تصريح خاص لموقع "winwin": "أُتابع فريق الترجي التونسي حتى الآن، لا يُمكن أن أنسى تلك اللحظات التي عشتها مع "المكشخة"، الترجي فريق استثنائي".

وأفاد: "الجمهور التونسي شغوف بكرة القدم، ومستوى الدوري المحلي كان أفضل قبل أعوام، لقد خضنا مباريات في الدوري والكأس كأنك في أوروبا".

وأردف مهاجم منتخب المغرب السابق: "الترجي هذا العام كان قريبًا من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، تفاصيل صغيرة هي التي حسمت اللقب للأهلي المصري".

وعن علاقته بمسؤولي الترجي حتى الآن، قال بو شروان: "نعم نعم، ما زلنا على تواصل، آخرها عند جلب اللاعب صابر بوغرين إلى الرجاء، لقد كنت وراء الصفقة، وأتمنى أن يعود الترجي بقوة إلى التتويج بالألقاب الأفريقية".

واختتم: الترجي يحتاج إلى الاحتفاظ باللاعبين الجيدين وانتداب آخرين قادرين على تقديم الإضافة، ليكون بذلك محافظاً على مكتسباته ويطور الفريق ليكون أقوى".

شارك: