هروب كارتيرون مدرب الزمالك إلى الإمارات.. ما الحقيقة؟

2021-09-16 13:02
سفر كارتيرون إلى الإمارات يثير شكوك جمهور الزمالك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تناولت وسائل الإعلام المصرية، اليوم الخميس 16 سبتمبر/ أيلول، خبر "هروب" باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك المصري، إلى الإمارات مجددا، إذ تحوم الشكوك حول سفره إلى هناك، من أجل الدخول في مفاوضات مع أحد الفرق، تمهيدا لترك "القلعة البيضاء"، كما فعل سابقا، إذ يحمل المدرب سوابق في الهروب.

وتواصلت الصحف المصرية مع إدارة الزمالك، بحثا عن توضيح في ما يخص سفر المدرب الفرنسي فجأة إلى الإمارات، حيث نقلت صحيفة "البلاد"، تصريحا لمسؤول بالنادي، ينفي من خلاله هروب المدرب، مؤكدا أن سفره كان خلال فترة توقف الموسم بالدوري المصري، لافتا إلى أنه مستمر مع الفريق، وكل ما تم الترويج له، هو إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وعلى الرغم من تطمينات الإدارة بشأن استمرار المدرب كارتيرون مع الفريق المصري، إلا أن فئة كبيرة لا تصدق رواية السفر من أجل قضاء عطلة توقف الموسم، إذ يصر رضا عبد العال اللاعب السابق للأهلي والزمالك المصريين، على أن المدرب الفرنسي يسعى للهروب مجددا من القلعة البيضاء.

وقال اللاعب السابق عبد العال، في تصريحات تلفزيونية: "كارتيرون لم يكن في إجازة بالإمارات، بل ذهب من أجل التفاوض مع نادي هناك لتدريبه خلال الفترة المقبلة والهروب مرة أخرى من الزمالك مثلما فعل من قبل، ورحيله سيكون مفيدا للقلعة البيضاء".

الزمالك يضع خطة ذكية لتجنب هروب كارتيرون

كشف تقرير صحفي عن خطة نادي الزمالك المصري لتأمين بقاء الفرنسي باتريس كارتيرون على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتجنب رحيله للمرة الثانية عن قلعة أبناء ميت عقبة.


ووفقا لما أورده برنامج "60 دقيقة"، فإن إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تسعى لإلغاء بند الشرط الجزائي في التعاقد المُبرم مع كارتيرون.

أرقام باتريس كارتيرون مع فريق الزمالك المصري
 

  • تولى تدريب الفريق في ولايتين: (ديسمبر/ كانون الأول 2019 إلى سبتمبر/ أيلول 2020)، (مارس/آذار 2021 حتى الآن)؛
  • قاد الفريق في 57 مباراة بمختلف البطولات، مُسجلا 38 فوزا و14 تعادلا و5 خسائر؛
  • تُوج بثلاثة ألقاب (لقب واحد في الدوري المصري الممتاز، لقب واحد في كأس السوبر المصري، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقي)؛
  • يمتد تعاقده مع الزمالك حتى 30 يونيو/ حزيران 2022.
شارك: