هذه نصيحة مدرب ريال السابق إلى غاريث بيل

2021-06-08 09:01
مستقبل بيل يحيطه الغموض بعد انتهاء فترة إعارته لتوتنهام الصيف المقبل (Getty)
Source
+ الخط -

حث المدرب الويلزي جون توشاك، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، مواطنه اللاعب غاريث بيل على تجاهل وكيل أعماله جوناثان بارنيت، ووضع رأيه بشأن الفترة المقبلة على جنب، مطالبًا مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي باتخاذ قرار مستقبله بنفسه، وأن يضع نصب عينيه أهدافه الخاصة عوضًا عن أهداف وكيله.


وقال توشاك في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن حالة بيل: "في كثير من الأحيان، ليس اللاعب هو المثير للجدل، هناك من يعتقد أنه يمثل مصالح لاعبي كرة القدم، لكن أولئك يعرفون أنهم غالبًا ما يضرون أكثر مما ينفعون لاعبيهم".

وتابع توشاك: "عندما اعتاد لاعب كرة القدم إخباري بأي شيء يقوله وكيله، كنت أقول له دائمًا:" لا أريد أن أعرف ما قاله وكيلك. أريد أن أعرف ما هو رأيك. أريد أن أتحدث إليك. لا يوجد وكلاء".

وأضاف صاحب الـ72 عامًا: "عندما يبلغ اللاعب سنًا معينًا ويتبقى له عقد لمدة عام واحد فقط، هناك لاعبون يبدأون في إصدار ضجيج. أود أن أقول لبيل: "تجاهل وكيلك وقرر بنفسك". كما اعترف توشاك بأن وضع بيل في ريال مدريد "معقد" بسبب أجره الهائل البالغ 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وعلاقته المتوترة مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويقترب بيل من نهاية فترة إعارة لمدة موسم مع توتنهام هوتسبير، ومن المقرر أن يعود إلى العاصمة الإسبانية لإنهاء السنة الأخيرة من عقده مع ريال مدريد، لكن مستقبل الويلزي في ناديه الأم (توتنهام) غير مؤكد، حيث يحرص زين الدين زيدان على التخلص منه نهائياً لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

شارك: