هذه سيناريوهات تتويج الرجاء أو الجيش بلقب الدوري المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 02:43
فريق الجيش الملكي المغربي (facebook / ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب فريق الرجاء البيضاوي معطيات الدوري المغربي للمحترفين رأسًا على عقب في المحطة ما قبل الأخيرة، بعدما تجاوز القطار الرجاوي غريمه التقليدي الوداد بهدفٍ لصفر في مباراة الديربي التي جمعتهما مساء الأحد، بالملعب "البلدي" بمدينة برشيد، ضمن الجولة 29، لينقض على الصدارة.

النسور الخضر ضربوا عصفورين بحجر واحد، بالفوز على الغريم التقليدي، وهذا يعني الكثير للجمهور على المستوى المعنوي، والظفر بثلاث نقاط ثمينة، انقضوا بها على الصدارة بعد تعادل الجيش الملكي مع المغرب التطواني 2-2 بمدينة تطوان.

الصراع مفتوح على لقب الدوري المغربي

الرجاء الذي واصل المطاردة منذ أشهر بحثًا عن الصدارة، بات مصيره بين يديه للتتويج بلقب الدوري المغربي، إذ إن الفوز في الجولة 30 والأخيرة على مضيفه مولودية وجدة بالملعب "الشرفي" بوجدة، يمنح النسور اللقب دون انتظار باقي النتائج.

كما إن تعادل الرجاء أمام مولودية وجدة قد يمنح اللقب للنسور في حال تعادل أو هزيمة الجيش الملكي أمام الفتح الرباطي في ديربي العاصمة الإدارية، وهزيمة الرجاء أيضا أمام مولودية وجدة، تمنح اللقب للرجاء في حال هزيمة الجيش أمام الفتح الرباطي.

ولن تكون مهمة الرجاء سهلة أبدًا أمام مولودية وجدة، بحكم أن الفريق الوجدي في حاجة للفوز لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية، ما يزيد من إثارة قمة المتناقضات.
ويحتاج الجيش الملكي للفوز على الفتح الرباطي، وانتظار هزيمة الرجاء أو تعادله أمام مولودية وجدة.

وتتمنى جماهير الجيش الملكي تكرار سيناريو 2005، عندما حرموا الرجاء من التتويج باللقب، بعدما انتصر فريقهم (2-0) على الفريق البيضاوي في الجولة الأخيرة، ليخطف الفريق العسكري اللقب.

شارك: