هذه حقيقة توبيخ لقجع مدرب منتخب المغرب!

2021-06-14 14:03
وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب (Facebook/Moroccan National Team)
Source
+ الخط -

نفى مصدر في الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأخبار المتداولة خلال الـ24 ساعة الماضية، عن توبيخ الرئيس فوزي لقجع المدرب وحيد حاليلوزيتش؛ بسبب الأداء الذي ظهر به المنتخب المغربي لكرة القدم، في وديتي غانا وبوركينا فاسو، وفي مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2022".    

وأكد المصدر ذاته، في تصريح لموقع"winwin"، أن فوزي لقجع يحرص على الاجتماع بوحيد حاليلوزيتش بعد كل معسكر إعدادي لـ"أسود الأطلس"× للاطلاع على التقارير والإحصائيات والأهداف المحققة، والاتفاق بشأن تفاصيل التحضير للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المجموعة، سواء أكان ذلك في المواجهات الرسمية أم الودية.    

وأوضح المصدر ذاته أن العقد الذي يربط الاتحاد المغربي بمدربه البوسني- الفرنسي، واضح المعالم، وبعد التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 يبدأ العمل على التحضير لعبور تصفيات المونديال، وضمان مقعد في العرس الكروي العالمي الذي تستضيفه قطر العام المقبل.    

وردا على استفسارنا بشأن مدى اقتناع الجهاز الكروي بما يقدمه حاليلوزيتش رفقة المنتخب المغربي، خاصة بعد الانتقادات الشديدة التي تلاحق المدرب من وسائل الإعلام والجماهير، قال المتحدث ذاته إن الأرقام والإحصائيات وحدها من تحدد مدى التزام المُدرب بالأهداف المسطرة، لكن هذا لا يعني السكوت عن تراجع أداء المنتخب المغربي، على سبيل المثال.    

وأكد المصدر ذاته، أن الاتحاد المغربي بدوره يهدف إلى أن يكون المنتخب الوطني في أحسن حالاته، وسيظل العمل والنقاش مفتوحين من أجل مصلحة المنتخب، في ظل رغبة الجميع في تحقيق لقب قاري غاب عن خزائن الأسود سنوات طويلة.    

تجدر الإشارة إلى أن الجماهير المغربية شنت حملة انتقادات واسعة ضد وحيد حاليلوزيتش للمرة الثانية تواليا؛ بسبب غياب الإقناع عن أداء الأسود، خلال مشوراهم في تصفيات "الكان"، وفي آخر مباراتين وديتين.

شارك: