هذه تفاصيل صفقة وراتب التونسي بلال العيفة مع أبها السعودي

2022-01-06 17:32
يقترب بلال العيفة من الانتقال من النادي الإفريقي التونسي إلى أبها السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية سعودية أن الدولي التونسي بلال العيفة لاعب النادي الإفريقي، بات قريبًا للغاية من إتمام انتقاله إلى نادي أبها السعودي، حيث سيلتحق قلب الدفاع صاحب الخبرة بفريقه الجديد مباشرةً، بعد نهاية مغامرته المرتقبة في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب نسور قرطاج.

 

التونسي بلال العيفة يغادر الإفريقي بعد 15 عامًا في صفوفه 


توصل الإفريقي التونسي وأبها السعودي إلى اتفاق بشأن عملية انتقال بلال العيفة، الذي يلعب لصالح نادي باب الجديد منذ عام 2007، وينتهي عقده مع الفريق في حزيران/يونيو 2024.

وعاد العيفة (31 عامًا) للتألق مع الإفريقي خلال السنة الأخيرة تحت قيادة مدربه منتصر الوحيشي، وخاض معه نهائي كأس تونس موسم 2019-20، وخطف أنظار المدرب منذر الكبير الذي أعاده للمنتخب التونسي بعد 7 سنوات كاملة من الغياب، لتبدأ رحلة التألق الدولية في كأس العرب FIFA قطر 2021، إذ شارك في جميع المباريات، وقدم خلالها مستويات طيبة للغاية، ونال مع تونس الميدالية الفضية بعد الهزيمة في نهائي البطولة أمام الجزائر في ديسمبر/كانون الأول الماضي.


وأكدت مصادر خاصة لموقع winwin، أن مجلس إدارة النادي الإفريقي قد وافق على انتقال اللاعب لخوض أول تجربة احترافية في مسيرته الرياضية لتحسين موارده المادية، وأيضًا تقديرًا لما قدمه للفريق طيلة مشواره الكروي.

 

التفاصيل المادية للصفقة 


لم يعلن النادي الإفريقي عن صفقة انتقال بلال العيفة إلى فريق أبها السعودي حتى الآن، لكن جميع التقارير تؤكد أن الإعلان عنها سيكون خلال الأيام القليلة القادمة.

وسيمضي العيفة عقدًا يمتد حتى يونيو 2023، وسيحصل مقابلها النادي الإفريقي على 800 ألف دولار، وسيكون الراتب الشهري للاعب في حدود 30 ألف دولار دون احتساب المِنح والمكافآت الأخرى.

شارك: