هدية خاصة لـ"كاريلو" بعد تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي

2021-06-08 09:01
تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي (Twitter/AL Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "elfutbolero" البيروفية أن محترف الهلال السعودي، أندريه كاريلو، حصل على هدية رائعة بعد تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي، والسابعة عشرة في تاريخ النادي.

وأوضحت أن كاريلو كان من أهم أسباب تتويج الهلال باللقب، الذي حسمه في الجولة قبل الأخيرة بعد الفوز على التعاون بهدف دون رد، ثم اختتم المسابقة بالانتصار على الفيصلي 3 ـ 2.

وقالت الصحيفة البيروفية: "كاريلو خلال هذا الموسم كان من أبرز لاعبي فريق الهلال، حيث حظي بمحبة جماهير النادي التي طالبت مجلس الإدارة بتجديد عقده لبضعة مواسم أخرى".

وأضافت أن إدارة الهلال منحت كل لاعب مبلغا مُعينا من المال مكافأة لتحقيق لقب الدوري السعودي، لكن كاريلو حصل على أموال أكثر من زملائه بعد تلقيه مكافأة خاصة من أحد أعضاء شرف النادي تُقدر قيمتها بـ10 آلاف دولار.

وكان كاريلو قد حضر إلى الهلال في عام 2019 قادمًا من بنفيكا، وتُوج مع الفريق الأزرق بلقب الدوري مرتين، وكأس الملك مرة، ودوري أبطال آسيا مرة، وكأس السوبر السعودي مرة، وحصل على المركز الرابع في كأس العالم للأندية عام 2019.

وخلال الموسم الحالي، أحرز الدولي البيروفي 7 أهداف مع الهلال، وقدم لزملائه 6 تمريرات حاسمة، ويُعتبر الأكثر تأثيرًا في الفريق بعد زميله المهاجم بافتيمبي غوميز.

شارك: