هدف صلاح في مانشستر يونايتد.. فك للعقدة واعتذار للجماهير

2022-09-20 19:58
المصري محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 22 هدفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى المصري محمد صلاح صيامه التهديفي مع  ليفربول، بتسجيله الهدفين الثاني والرابع لفريقه في الدقيقتين 22 و85 من مواجهة مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز "الريدز" (4-0) يوم الثلاثاء 19 أبريل/ نيسان في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب تسجيله هدفه الشخصي الأول في المباراة والثاني لفريقه، ركض صلاح نحو جماهير ليفربول وأشار لها بشارة الاعتذار، بعد انقطاعه عن التسجيل في جميع المسابقات مع "الريدز" منذ يوم 12 مارس/ آذار الماضي، وجدد "الفرعون" اعتذاره للجماهير بعد تسجيله هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، وسجل زميله السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 68. 

شاهد.. جمهور ليفربول يوجه رسالة دعم لكريستيانو رونالدو

 

وصفقت جماهير ليفربول في الدقيقة 7 دعما للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن هذه المباراة بعد وفاة طفله الرضيع.. وشهدت المباراة مشاركة التونسي حنبعل المجبري بديلا في الدقيقة 84 على حساب السويدي إنتوني إيلانغا.

وكان رونالدو قد كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "ببالغ حزننا نعلن وفاة مولودنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين.. ولادة طفلتنا (التؤأم) تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم".

وبفوزه على مانشستر يونايتد، رفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة انتزع بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا من مانشستر سيتي الذي يملك في رصيده 74 نقطة، ويستضيف برايتون يوم الأربعاء (20 أبريل)، أما مانشستر يونايتد فتجمد رصيده عند 54 نقطة احتل بها المركز السادس.

محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 5 أهداف في موسم واحد على مانشستر يونايتد

عزز صلاح تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً سجلها في 30 مباراة لعبها مع الفريق في الموسم الحالي، متقدما بفارق 5 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونغ مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي يحتل المركز الثاني في القائمة برصيد 17 هدفا.

وبحسب موقع "أوبتا" المتخصص في إحصائيات كرة القدم، بات صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 5 أهداف في موسم واحد على مانشستر يونايتد، بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في مباراة الذهاب وهدفين في مباراة الإياب.. وبات أيضا ثاني لاعب يسجل ويقدم تمريرات حاسمة في موسم واحد ضد مانشستر يونايتد، بعد الألماني مسعود أوزيل في موسم 2016/2015.

شارك: