هداف الدوري الفرنسي يتعرض لصدمة قوية

2021-06-08 09:01
السنغالي إبراهيما نيان مهاجم نادي ميتز وهداف الدوري الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى السنغالي إبراهيما نيان مهاجم نادي ميتز ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الفرنسي لكرة القدم، ضربة قوية، إذ أصيب بقطع في الأربطة الصليبية لركبته، وسيتسبب ذلك في غيابه عن الميادين لعدة أشهر وفق ما أعلن عنه النادي الخميس.


وقال ميتز في بيان نشره الخميس: "يتّحد نادي ميتز وراء مهاجمه الشاب في هذا الحدث ويأمل في رؤيته في ملاعب النخبة في أسرع وقت ممكن، ونتمنى الشفاء العاجل له". 

وسجل نيان البالغ من العمر 21 عاما حتى الآن 6 أهداف في 6 مباريات جرت بالدوري ليتصدر لائحة الهدافين، لكن تألقه تعرض لصدمة قوية بسبب الإصابة التي تلقاها، كما يعد هذا الأمر أيضا بمثابة الخبر السيئ لفريقه خصوصاً بعد استغنائه عن السنغالي الآخر حبيب ديالو أفضل هدافيه في الموسمين الأخيرين، وذلك بعد انتقاله إلى ستراسبورغ الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


وكان السنغالي نيان قد انضم إلى نادي ميتز في حزيران/يونيو 2017 قادماً من نادي جينيراسيون فوت، أحد فروع نادي ميتز في العاصمة السنغالية دكار. وافتتح ميتز موسمه بثلاث خسائر متتالية، قبل انتفاضته بمساعدة نيان وتحقيقه فوزين في آخر 3 مباريات، ويحتل الفريق حاليا المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري.

شارك: