هداف الجزائر يتوعد منتخب النيجر في نصف نهائي "شان 2022"

2023-01-30 16:59
أيمن محيوص مهاجم منتخب الجزائر المحلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم منتخب الجزائر أيمن محيوص استعداده للتسجيل مجددًا، وهذه المرة في مرمى النيجر، بمناسبة مباراة المنتخبين في نصف نهائي البطولة الأفريقية للاعبين المحليين "شان الجزائر 2022"، بالرغم من اعترافه بقوة دفاع الخصم.

ويتصدر محيوص، في الوقت الراهن، صدارة هدافي منتخب الجزائر وبطولة "الشان"، بعد تسجيله 3 أهداف؛ أمام منتخبي ليبيا وإثيوبيا في الدور الأول، وضد منتخب كوت ديفوار في مباراة ربع النهائي.

وقال محيوص في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "إن شاء الله، سأواصل على نفس المنوال، في تسجيل الأهداف في "الشان"، وإسعاد الشعب الجزائري".

وتابع: "صحيح أن دفاع منتخب النيجر قوي، لكن ذلك لا يخفينا لأننا نملك نفس نقطة القوة، سنراهن على نفس العزيمة التي اعتمدنا عليها في اللقاءات الماضية من أجل التأهل إلى النهائي".

وسيلاقي المنتخب الجزائري نظيره من النيجر، غدًا الثلاثاء بملعب ميلود هدفي بمدينة وهران، بعد 4 مباريات خاضها بملعب "نيلسون مانديلا" بمدينة براقي بالعاصمة الجزائر، وعن ذلك، علق محيوص: "صحيح أننا لعبنا 4 مباريات في ملعب نيلسون مانديلا، لكننا نعرف ملعب وهران وننتظر دعم الجماهير، هذا أكيد".

وعن فشل منتخب الجزائر في الفوز بأكثر من هدف في مبارياته بالبطولة الأفريقية للاعبين المحليين، قال محيوص: "ليس لدينا أي مشكلة في الهجوم، لأننا نسجل في كل مباراة.. هذه بطولة مصغرة والمهم فيها الفوز وليس عدد الأهداف المسجل".

أرقام منتخب الجزائر في شان 2022

واسترسل: "كانت لتكون هناك مشكلة لو لم نكن نسجل، وهذا الأمر لم يحدث معنا".

وعن حلمه في الاحتراف خارج الدوري الجزائري، قال محيوص: "كل لاعب يتمنى الاحتراف خارج الجزائر.. أنا لاعب طموح وأسعى للحصول على عقد احترافي، من خلال لفت الأنظار والتألق في الشان".

وختم: "الآن، أنا مرتبط بعقد مع نادي اتحاد الجزائر حتى يونيو/ حزيران 2023، وسأسعى لتشريفه والتألق مع منتخب الجزائر للحصول على عرض احترافي من خارج الجزائر".

شارك: