هالر يدخل تاريخ أياكس في دوري الأبطال من الباب الواسع

2021-11-04 16:34
سيباستيان هالر يملك في رصيده 7 أهداف من أربع مباريات في دوري الأبطال (Getty)
Source
+ الخط -

دخل اللاعب الإيفواري سيباستيان هالر، تاريخ نادي أياكس الهولندي بعد أن دخل ضمن قائمة أفضل هدافين في تاريخ النادي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث استطاع أن يسجل 7 أهداف في أربع مباريات خاضها مع الفريق في دور المجموعات.


وسجل صاحب الـ27 عامًا في مباريات فريقه أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي وانتهت بفوز أياكس (5-1) ضد بشيكتاش التركي وانتهت (2-0) وفي المواجهتين ضد بوروسيا دورتموند الألماني واللتين جاءت نتيجتهما لمصلحة أياكس (4-0 ، 1-3)، ليتصدر فريقه الترتيب العام للمجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة.

ويحتل هالر المركز الرابع في قائمة هدافي أياكس في أكثر البطولات الأوروبية شهرة، ويتقدم عليه كل من الفنلندي غاري ليتمانين (20 هدفًا في 42 مباراة) والهولندي باتريك كلويفرت (تسعة أهداف في 22 مباراة) ودوزان تاديتش (تسعة أهداف في 28 مباراة)، في حين يحتل الإيفواري المركز الثاني في قائمة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 7 أهداف بفارق هدف واحد عن مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.


ويشار إلى أن هالر قد انضم إلى أياكس أمستردام في يناير/ كانون الثاني 2021 من وست هام الإنجليزي، مقابل 22.5 مليون يورو، ويقدم مستوى لافتا منذ انتقاله إلى الفريق، حيث سجل هذا الموسم 7 أهداف في الدوري الهولندي من 11 مباراة خاضها، ليتصدر قائمة الهدافين بذات الرصيد مع غوس تيل لاعب فريق فينورد روتردام.

شارك: