هالاند يواصل الغياب عن التدريبات قبل مواجهة ليفربول

2023-03-30 17:20
النرويجي إيرلينغ هالاند أحرز 42 هدفًا لمانشستر سيتي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الخميس، إن النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بات يثير قلق مدرب الفريق بيب غوارديولا، بسبب تواصل غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هالاند الذي غاب عن منتخب بلاده النرويجي خلال فترة التوقف الدولية، يعاني من آلام في الفخذ شعر بها عقب الفوز على بيرنلي 6-0 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف المصدر ذاته  أن غوارديولا كثف من تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة؛ استعدادًا للقاء ليفربول الذي يعد مفصليًا في مساعي مانشستر سيتي للمحافظة على لقب الدوري الإنجليزي، لكن القلق بدأ يسيطر على المدرب الإسباني بسبب عدم مشاركة هالاند في التدريبات التي جرت في الأيام الأخيرة والتي كان آخرها صباح اليوم.

وأكملت الصحيفة تقريرها بالقول: "إصابة هالاند ليست خطيرة، ولكن الطاقم الطبي في مانشستر سيتي غير متأكد من لحاقه بمواجهة ليفربول، في ظل تأكُّد غياب الإنجليزي فيل فودين بسبب معاناته من التهاب الزائدة الدودية".

وتحدث والد هالاند، في تصريحات للتلفزيون النرويجي، عن طبيعة إصابة نجله، قائلا: "لدى مانشستر سيتي اتفاق مع مستشفى في برشلونة؛ لذلك كنا هناك لإجراء مزيد من الفحوص والعلاج"، دون أن يقدم معلومات إضافية عن مدى خطورة إصابة نجله. 

ويلعب مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة ضد ليفربول السادس برصيد 42 نقطة السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل السيتي مواصلة الضغط على المتصدر أرسنال، أما ليفربول فيسعى للزحف نحو المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن هالاند غاب عن مواجهة النرويج التي خسرها منتخب بلاده أمام إسبانيا 0- 3 وعن مواجهة جورجيا التي انتهت بالتعادل 1-1، في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2024.

شارك: