هالاند يتفوق على ميسي في الأرباح المالية خلال الموسم الحالي

2023-03-29 14:02
النرويجي إيرلينغ هالاند حطم العديد من الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، أن النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، حقق أرباحاً إجمالية أكثر بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني، من الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الحالي 2022-2023.

وحسب "سبورت سكيدا" فإن هالاند البالغ من العمر 22 عاماً، يحصل على عائدات مالية إجمالية تصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني من اللعب في صفوف مانشستر سيتي هذا الموسم، مقابل حصول ليونيل ميسي على دخل إجمالي بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني مع باريس سان جيرمان.

وترتفع قيمة الأجور الأسبوعية لهالاند مع مانشستر سيتي إلى (865) ألف جنيه إسترليني، عند إضافة المكافآت والحوافز عليها، والتي تنظر إليها صحيفة "ديلي ميل" باعتبارها مكافآت مضمونة بالنظر إلى أرقامه المذهلة هذا الموسم.

ويسيطر الغموض على مستقبل ميسي؛ حيث ينتهي عقده بانتهاء الموسم الجاري مع باريس سان جيرمان، دون توصل الطرفين لاتفاق من أجل تجديده، وسط معلومات تؤكد رغبة النجم الأرجنتيني في الرحيل صوب إنتر ميامي الأمريكي أو اللعب في الدوري السعودي.

وأكدت تقارير اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هالاند في صيف عام 2024، الأمر الذي دفع مانشستر سيتي لبدء محادثات مبكرة من أجل تجديد عقد هالاند، وإلغاء بند فسخ التعاقد المقررة قيمته الموسم المقبل بـ 220 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ميسي أحرز 18 هدفاً خلال 32 مواجهة مع باريس سان جيرمان، فيما يملك هالاند في رصيده 42 هدفاً في 37 مباراة مع مانشستر سيتي عبر مختلف المسابقات هذا الموسم.

شارك: