هالاند يتحسر على الغياب عن مونديال قطر 2022

2022-11-15 19:13
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي مع منتخب بلاده (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي إنه كان يتمنى اللعب في كأس العالم في قطر؛ لكن في ظل عدم تأهل النرويج، فإنه سيقضي فترة الراحة من أجل الاستعداد لباقي مباريات الموسم مع ناديه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعزز هالاند مكانته كواحد من أفضل المهاجمين في أوروبا، بعد انتقاله إلى سيتي من بروسيا دورتموند الصيف الماضي، حيث سجل 18 هدفًا في 13 مباراة بالدوري، وخمسة أهداف في أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ومع احتلال النرويج للمركز الثالث خلف هولندا وتركيا في المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، سيتعين على هالاند الانتظار حتى يضيف إلى سجله البالغ 21 هدفًا دوليًّا.

تصريحات اللاعب النرويجي

وقال هالاند للصحفيين "بالطبع، كنت أتمنى اللعب في كأس العالم. لكن هذه هي الحقيقة الآن (إنني) لم أحقق (ذلك)، لكنني سأريح جسدي وعقلي كثيرًا وبعدها سأتدرب".

وأضاف "ما الذي سأتدرب عليه؟! لا شيء مميز على ما أعتقد. لقد سارت أشهري الأولى في سيتي على ما يُرام. وحتى أكون صريحًا، لست بحاجة لإجراء الكثير من التغييرات".

وتابع "الأمر يتعلق بتجهيز نفسي للنصف المقبل من الموسم وأن أكون مستعدًا حين تنطلق المباريات بعد نهاية فترة التوقف".

وأكمل هالاند "أكبر شيء نستطيع فعله معًا هو التأهل إلى كأس العالم أو بطولة أوروبا. هذا بالطبع هدفي مع المنتخب الوطني. نعلم أنه صعب، لكنني أتمنى أن أكون هناك يومًا ما في المستقبل".

وقال هالاند إنه يرشح منتخبات البرازيل والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا لإحراز لقب كأس العالم في قطر، والتي ستبدأ يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

شارك: