هازارد ينتقد سلوك ألمانيا الاستفزازي قبل مواجهة اليابان

2022-11-24 16:02
إدين هازاد أسهم في فوز منتخب بلاده بلجيكا على كندا في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد إدين هازارد، لاعب المنتخب البلجيكي، السلوك الاستفزازي الذي بدر عن لاعبي المنتخب الألماني قبل انطلاق مباراتهم التي خسروها 1-2 أمام المنتخب الياباني، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم 2022.

وعلّق النجم البلجيكي على الصورة المثيرة للجدل للاعبي "المانشافت" قبل مواجهة اليابان، وذلك بقوله في تصريحات لإذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية: "نعم رأيتها، لكنهم خسروا المباراة بعد ذلك. كان بإمكانهم أن يفعلوا ما هو أفضل وأن يتجنبوا ذلك، كان يجب عليهم محاولة تحقيق الفوز".

وأضاف نجم ريال مدريد: "أنا هنا للعب كرة القدم فقط، لسنا هنا لإرسال رسائل سياسية"، مشيرًا إلى أن لاعبي كرة القدم يجب أن يهتموا بما يدور داخل المستطيل الأخضر فحسب.

وكان المنتخب الياباني قد أحدث واحدة من مفاجآت كأس العالم قطر 2022، بعدما فاز على المنتخب الألماني بنتيجة 2-1 ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ليتراجع الألمان للمركز الثالث بدون أي نقطة، خلف منتخب إسبانيا المتصدر والفائز على منتخب كوستاريكا بـ7 أهداف نظيفة, ليحتل "الساموراي" المركز الثاني بفارق الأهداف عن "لاروخا"، بينما تذيلت كوستاريكا جدول ترتيب المجموعة.

في الجانب الأخر يتصدّر المنتخب البلجيكي المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن المغرب وكرواتيا، فيما تتذيل كندا جدول ترتيب المجموعة دون نقاط.

شارك: