هاري كين يظهر بقميص توتنهام الجديد للموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 13:49
الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، الحملة الترويجية للقميص الجديد للنادي اللندني في الموسم القادم، ليثير التكهنات بشأن مستقبله بالتزامن مع الأنباء عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه لتعويض مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم إلى الاتحاد السعودي.

وكشف نادي توتنهام قميصه الجديد بمنصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ نشر صورة القميص مع عبارة: "عصري كلاسيكي"، وتميز باللون الأبيض الخاص بالفريق، بأكمام أطرفها من اللون الأزرق.

وظهر كين في الإعلان الخاص بالقميص الجديد، رفقة زملائه في الفريق، البرازيلي ريتشارليسون، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، ومواطنه الإنجليزي أوليفر سكيب، إضافة للاعبات في الفريق النسائي بالنادي.

ولعب هداف المنتخب الإنجليزي مع ناشئي توتنهام، وخاض العديد من التجارب خارج النادي على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر مع الفريق الأول للسبيرز منذ عام 2013.

ويرغب المهاجم التاريخي لتوتنهام والمنتخب الإنجليزي في الرحيل عن النادي اللندني بعد سنوات عديدة في صفوف الفريق، لم يتمكن خلالها من التتويج بالألقاب رغم المستويات المميزة التي  يقدمها كل موسم.

ويرتبط المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا بعقد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024 مع توتنهام، ومنذ ظهوره الأول خاض مع الفريق 435 مباراة في كل المسابقات سجّل خلالها 280 هدفًا ومنح 64 تمريرة حاسمة.

ويعدّ كين إلى جانب أسطورة نيوكاسل، آلان شيرر، أبرز الهدّافين في تاريخ الكرة الإنجليزية في آخر 30 عامًا. ومنذ ظهور قائد توتنهام الأول مع الفريق في 2013 خاض 435 مباراة في كل المسابقات، سجّل خلالها 280 هدفًا ومنح 64 تمريرة حاسمة.

شارك: