هاري كين يزف البشرى لجماهير السبيرز

2021-06-08 09:01
كين لن يغادر توتنهام الصيف القادم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "تيليغراف" الإنجليزية أن المهاجم الدولي الإنجليزي لنادي توتنهام هوتسبير، هاري كين، لن يغادر الفريق اللندني خلال الميركاتو الصيفي المقبل رغم الشائعات التي تتحدث عن اهتمام أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بضمه.

وراجت في الأيام القليلة الماضية أخبارا تتحدث عن احتمال التحاق كين بمدربه السابق ماوريسيو بوكيتينو في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لا يزالان على اتصال حتى الآن وتربطهما علاقة قوية.

وفندت صحيفة "تيليغراف" هذه الأخبار، فقد أشارت في عددها الصادر اليوم إلى أن هداف المنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام لن يغادر فريقه خلال الميركاتو القادم، وسيستمر على الأقل لموسم آخر في لندن.

وعللت الصحيفة تحليلها بالقول إن المبلغ الفلكي الذي تطلبه إدارة توتنهام بقيادة الرئيس دانيال ليفي لن يتمكن أي ناد من توفيره، خاصة مع الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها الأندية بسبب فيروس كورونا.

وترغب إدارة توتنهام في الحصول على 173 مليون يورو مقابل التفريط في نجمها الأول، وهو ما يجعل الصفقة شبه مستحيلة، خاصة أن النرويجي إيرلينغ هالاند الأصغر سنا والمتألق جداً سيكون متاحاً بمبلغ لا يتجاوز الـ 90 مليون يورو بحسب "تيليغراف".

ويرتبط هاري كين بعقد طويل الأمد مع النادي اللندني؛ إذ ينتهي عقده في حزيران/يونيو 2024، ما يعني أنه لن يغادر الفريق دون توفر الشروط المالية التي تطلبها إدارة الفريق الشهيرة بصلابتها وعنادها فيما يخص بيع نجوم النادي، والجميع يتذكر المفاوضات الماراثونية قبل بيع غاريث بيل ولوكا مودريتش لريال مدريد.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: