نيوكاسل يقرر الوقوف دقيقة حداد على نجمه السابق أتسو

2023-02-18 18:45
أرشيفية - دقيقة حداد في مباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول على الراحل كريستيان أتسو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي نيوكاسل يونايتد الوقوف دقيقة صمت، حدادًا على الدولي الغاني كريستيان أتسو، لاعب الفريق السابق، والذي توفي في الزلزال المدمر الذي طال تركيا وسوريا.

وضرب زلزال عنيف تركيا وسوريا يوم 6 فبراير/ شباط الجاري، وكان أتسو مفقودًا منذ ذلك الوقت، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته عن عمر يناهز 31 عامًا، اليوم السبت، في خبر صادم لعالم كرة القدم.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن اللاعبين والنادي والجماهير في ملعب "سانت جيمس بارك"، سوف يقفون دقيقة حدادًا على أتسو، لاعب هاتاي سبور، الذي عُثر على جثته صباح اليوم السبت. 

ولعب أتسو مع نيوكاسل بين عامي 2017 و2021، وسيقوم ناديه السابق بالوقوف دقيقة صمت حزنًا على وفاته، قبل بدء مواجهة ليفربول في وقت لاحق من مساء اليوم السبت.

وخاض النجم الغاني 121 مباراة مع نيوكاسل، وكان جزءًا من الفريق الذي عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2017، قبل أن يغادر النادي بعد أربع سنوات في 2021 وينضم إلى الرائد السعودي. 

وسبق أن لعب أتسو لأندية بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث ومالاغا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي.

يُذكر أن ليفربول ونيوكاسل يلتقيان مساء اليوم السبت، على ملعب "سانت جميس بارك"، بالجولة الـ24 من مسابقة "البريميرليغ"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف ليلًا بتوقيت الدوحة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة. 

شارك: