نيوكاسل يغازل محمد صلاح بالراتب الأضخم في عالم كرة القدم

2021-11-11 14:55
أرشيفية- المصري محمد صلاح يصبح هدفا لنادي نيوكاسل في سوق الانتقالات حسب تقارير (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن ملاك نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي قدّموا عرضًا خياليًا لإقناع الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، بالانتقال إلى صفوف الماكبايس، وعدم تجديد عقده مع الريدز.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية يونيو/ حزيران 2023، واستمرت مفاوضات الريدز خلال الفترة الماضية من أجل تجديد عقد قائد المنتخب المصري، لكنها لم تُكلل بالنجاح وفقا لتقارير.

وبحسب ما أورده الصحفي الإنجليزي بول جويس، فإن مفاوضات ليفربول مع صلاح وصلت لطريق مسدود، حيث أوضح أن رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب، يتفاوض حول اتفاق جديد قيمته 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، كراتب للاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

عرض ضخم من نيوكاسل لضم المصري محمد صلاح

وفقًا لما ذكره موقع "team talk" الإنجليزي، فإن إدارة نيوكاسل الجديدة عرضت على محمد صلاح راتبا أسبوعيا قدره 700 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى راتب أسبوعي في العالم للاعب كرة قدم.

ويسعى صندوق الاستثمار السعودي إلى بناء فريق من العيار الثقيل، بعد أن استحوذ في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي على النسبة الأكبر من ملكية نادي نيوكاسل عبر صفقة مدوية.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول خلال الموسم الحالي 2021-22، حيث أحرز 10 أهداف مع الريدز، ويعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 11 جولة.

شارك: