نيوكاسل يعلن طموحه في سوق الانتقالات ويعلق على صفقة مبابي

2021-10-09 11:06
أماندا ستافيلي، عضو مجلس الإدارة الجديدة لنيوكاسل، تكشف عن موقف النادي من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي (Twitter/ Mirror Football)
Source
+ الخط -

أدلت أماندا ستيفلي، عضو مجلس الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد، بتصريحات لصحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، كشفت فيها عن طموح الفريق في سوق الانتقالات وأبرز معالم سياسة الإدارة الجديدة التي استحوذت على النادي قبل أيام، وأبدت موقف ناديها من إمكانية التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتُعَدُّ أماندا ستيفلي مهندسة صفقة استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على نادي نيوكاسل، بلعبها دور الوسيط بين الملاك الجدد وإدارة نيوكاسل، وسبق لها عمل الشيء ذاته مع خلدون المبارك ومجلس إدارة مانشستر سيتي السابق عام 2008، وحصلت آنذاك على عمولة قُدِّرت بـ 10 ملايين جنيه إسترليني.

وأعلنت أماندا التزام الإدارة الجديدة لنيوكاسل بالتنافس على "لاعبين من الطراز العالمي"، مؤكدة في الوقت ذاته أن النادي "لن ينفق بطريقة غير عقلانية" وسيهتم فقط باستقدام النجوم "الشجعان والمتحمسين والمفعمين بالحيوية".

هل ستتعاقد إدارة نادي نيوكاسل يونايتد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان؟

وعما إذا كان كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، سيدخل دائرة اهتمامات نيوكاسل في السنوات المقبلة قالت: "نحن في السوق لننافس على لاعبين عالميين، لكننا نحتاج إلى البنية التحتية لهؤلاء اللاعبين العالميين، سنصل إلى هذا المستوى، ونود التأكد من حصول نجومنا على الدعم من حولهم".

أماندا ستافيلي تكشف عن موقف نادي نيوكاسل من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي
 

وأكدت أماندا أن إحياء النادي لا يتوقف على المال وحده، بقولها: "أنت بحاجة إلى ميزانية كبيرة في كرة القدم، لكننا لسنا هنا لنكون غير عقلانيين. يجب علينا إجراء مراجعة كاملة، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت؛ لذا سنحدد أولا احتياجاتنا في يناير".

وكشفت عن تصميم الإدارة على تغيير وضع الفريق في الفترة القادمة بقولها: "لقد تسلّمنا فريقا في قاع الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي ونريد أن نتحرك.. هذا فريق رائع ولا ينبغي أن يكون في المركز التاسع عشر. نحن بحاجة للتعامل مع هذا التحدي فورا. نود أيضا أن يعرف اللاعبون أننا سنقدم لهم دعمنا الكامل".

شارك: