نيوكاسل يتوصل لاتفاق نهائي مع إيفرتون بشأن غوردون

2023-01-27 23:48
الإنجليزي أنتوني غوردون لاعب نادي إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي نيوكاسل يونايتد، مساء الجمعة، لاتفاق نهائي مع نادي إيفرتون حول التعاقد مع جناح الفريق، الإنجليزي أنتوني غوردون، في سوق الانتقالات الشتوية هذا الشهر.

وكشفت تقارير صحفية عن موافقة متذيّل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إيفرتون، على التخلي عن جوردون مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، زائد إضافات قد تصل بها قيمة الصفقة لـ45 مليون جنيه إسترليني، على أن تستمر المفاوضات حول الأمور الشخصية مع اللاعب لإتمام الانتقال إلى سانت جيمس بارك. 

نيوكاسل يتوصل إلى اتفاق مع إيفرتون للتعاقد مع أنتوني غوردون

وغاب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا عن تدريبات فريقه هذا الأسبوع، لكنه عاد إلى مركز تدريبات إيفرتون اليوم بعد أن وافق التوفيز على تخفيض مطالبهم من 60 مليون لـ40 مليون جنيه إسترليني، ومن المقرر أن يسافر غوردون لمدينة نيوكاسل لإجراء الكشف الطبي خلال 48 ساعة.

وسيخوض الجناح الشاب تجربة جديدة مع نيوكاسل صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي؛ حيث بدأ غوردون مسيرته الكروية في أكاديمية إيفرتون في 2017، قبل أن يصعد للفريق الأول في 2020، ثم انتقل اللاعب لصفوف نادي بريستون (المنافس في التشامبيونشيب) على سبيل الإعارة في فبراير/ شباط 2021 لمدة 6 أشهر.

جدير بالذكر أن اللاعب قد شارك مع إيفرتون في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ونجح في تسجيل 3 أهداف، فيما سجل 7 أهداف وصنع 8 آخرين في 78 مباراة منذ ظهوره الأول بقميص الفريق.

شارك: