نيمار يفكر في "استراحة محارب" مع منتخب البرازيل

2022-12-15 16:22
نيمار جونيور (يسار) تأثر كثيرًا بخروج البرازيل من كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس البرازيلي نيمار جونيور الابتعاد عن منتخب بلاده لعدة أشهر، عقب إقصاء "راقصي السامبا" من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، على يد كرواتيا بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلًا عن مصادر فرنسية، أن نيمار يفكر في الحصول على "استراحة محارب" لعدة أشهر، بعيدًا عن صفوف منتخب البرازيل، من أجل أخذ قسط من الراحة والابتعاد عن الضغوط التي تعرض لها الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يبدو متأثرًا أيضًا برحيل المدرب تيتي عن صفوف البرازيل، بعد نهاية عقده مع الاتحاد البرازيلي، بإقصاء منتخب "السامبا" من نهائيات كأس العالم 2022.

وعانت البرازيل بسبب فشلها في استعادة كأس العالم الغائبة عن خزائنها منذ 20 عامًا، وتحديدًا منذ تتويج الفريق البرازيلي بمونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، علمًا أن جيل البرازيل الحالي صُنِّف ضمن أبرز المُرشحين للتتويج بكأس العالم 2022، قبل أن يسقط بصورة مفاجئة ضد كرواتيا.

ورغم تبرئته، قبل أيام، من "تهم فساد" في صفقة انتقاله إلى ناديه السابق، برشلونة الإسباني، يظهر نيمار، المهاجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، متأثرًا للغاية بإقصاء البرازيل من مونديال قطر، الذي تُختتم منافساته يوم الأحد القادم (18 ديسمبر) بالمباراة النهائية، بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وسجّل نيمار 77 هدفًا دوليًّا مع منتخب البرازيل، مُحتلًا المركز الأول على سلّم الهدافين التاريخيين لمنتخب السيليساو، مناصفةً مع أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه.

شارك: