نيمار يصاب في الكاحل وهذه مدة غيابه عن باريس سان جيرمان

2023-02-19 19:07
نيمار لاعب باريس سان جيرمان يتعرض للإصابة في لقاء ليل (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تعرَّض البرازيلي نيمار لإصابة قوية في كاحل ساقه اليمنى، وغادر الملعب في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ضيفه ليل، اليوم الأحد.

وغادر اللاعب البرازيلي الملعب على نقالة بينما بدا بوضوح أنه يعاني من ألم، ولم يتمكن من إنهاء المباراة التي سجل فيها الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (17)، بعدما استهل زميله كيليان مبابي التهديف في اللقاء في الدقيقة (11).

وفي انتظار نتائج الفحوصات الطبية، سيكون أمام نيمار بشكل مبدئي ما يقرب من 20 يومًا للتعافي، قبل مباراة بايرن ميونخ، وهي الأهم في جدول الفريق الباريسي في الفترة المقبلة.

وأصيب نيمار إثر تدخل عنيف من بنيامين أندري، بركلة وجهها لاعب وسط ليل للبرازيلي في ربلة ساقه، ليسقط ويتعرض لالتواء في الكاحل، وينسحب من اللقاء بين تصفيق الجمهور ويحل محله أوجو إيكتيكي.

وفاز باريس سان جيرمان على ليل بنتيجة 4-3، في المباراة التي أُقيمت على ملعب بارك دي برانس، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي 2022-23.

وحافظ باريس سان جيرمان على صدارة الدوري الفرنسي 2022-23، برصيد 57 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق مارسيليا صاحب المركز الثاني.

شارك: